باجاني هوايرا BC إصدار هيرميز : سيارة فريدة من نوعها للغاية

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميز

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميز هي الوسيلة التي تثبت مدى الفرادة التي تستطيع شركة باجاني توفيرها لتلبية ما يرغب به زبائنها من الأثرياء وهو ما يجب توفيره عند صناعة سيارة يفوق سعرها المليون دولار بسهولة.

تم انتاج باجاني هوايرا BC إصدار هيرميز نتيجة للتعاون ما بين كلا من شركة باجاني وعلامة هيرميز “Hermes” التي تختص بصناعة الحقائب النسائية الفاخرة والباهظة الثمن، تم ذلك بناء على رغبة أحد جامعي السيارات الفارهة والنادرة في ولاية كاليفورنيا.

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميزميكانيكا يتكون المحرك من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 720 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر مما يساعد على تحقيق الأداء الخارق والمرغوب.

نقل القوة للعجلات الخلفية في باجاني هوايرا BC إصدار هيرميز يتم من خلال علبة تروس متتالية مكونة من 7 نسب يمكن تعشيقها من خلال مقبض علبة التروس نفسه أو من خلال زوج المقابض الموجودة خلف المقود.

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميزتتزين باجاني هوايرا BC اصدار هيرميز من الخارج باللون البني الخاص بالحقائب التي تنتجها شركة هيرميز لإضفاء المزيد من التألق كما أنه جرى طلاء كامل الزوائد الكربونية بذات اللون عوضا عن تركها باللون الكربوني الأصلي.

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميزمن ضمن لمسات هيرميز الواضحة على باجاني هوايرا BC إصدار هيرميز يبرز تصميم كلا من الفتحات في الأمام والخلف والتي أصبحت تتمتع بنمط النقش الخاص بعلامة الحقائب المميزة لتمييز السيارة عن غيرها من سيارات هوايرا.

المقصورة بدورها تتزين بالجلد الفاخر في عدة أنحاء منها لتوفير لمسة الفخامة المطلوبة في سيارة يفوق ثمنها المليون دولار، تبرز المقاعد باللون البني وهو اللون ذاته الذي يبرز على لوحة القيادة.

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميزباجاني هوايرا BC إصدار هيرميزألياف الكربون حاضرة أيضا في مقصورة باجاني هوايرا BC اصدار هيرميز ويمكن ملاحظتها على لوحة القيادة والمقود وأيضا على الأطراف مما يساعد في توفير مزيج فريد من نوعه يليق بسيارة تحمل شعار باجاني.

باجاني هوايرا BC إصدار هيرميزمن ضمن ما يساعد في تمييز المقصورة وجود مقبض علبة التروس الذي يحمل شعار هيرميز في إشارة إلى النتيجة المثمرة للغاية للتعاون في انتاج سيارة جرى صنعها على الطلب الخاص لأحد الأثرياء الذين يرغبون بأقصى درجات الحصرية والفرادة.