بوجاتي شيرون إصدار هيرميز : نسخة فريدة لا مثيل لها لأقصى درجة من الحصرية

بوجاتي شيرون إصدار هيرميز

تجسد بوجاتي شيرون إصدار هيرميز هي إحدى وسائل اثبات مقدار التميز الذي يمكن أن توفره شركة بوجاتي في حال كان طراز شيرون القياسي لا يوفر ذلك، يتم ذلك مقابل مبلغ إضافي من المال ربما يوازي سعر السيارة نفسها.

بدأت فكرة بوجاتي شيرون إصدار هيرميز عام 2016 وكما يشير الإسم فقد تم التعاون مع شركة هيرميز “Hermes” التي تختص بصناعة الحقائب النسائية الفاخرة والباهظة الثمن والنتيجة هي سيارة فريدة وحصرية للغاية.

بوجاتي شيرون إصدار هيرميزتم بناء وصناعة هذه النسخة من بوجاتي شيرون لتلبية رغبة أحد جامعي السيارات من ولاية كاليفونيا علما أنه قام سابقا بطلب نسخة خاصة من باجاني هوايرا BC تم تصميمها أيضا بالتعاون مع علامة هيرميز لملائمة رغبته بالتميز.

بوجاتي شيرون إصدار هيرميزلم يتم إجراء أية تعديلات على الناحية الميكانيكية للسيارة، يتكون المحرك من 16 إسطوانة بشكل W16 بسعة 8.0 ليتر ويتصل بأربعة شواحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 1500 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1600 نيوتن متر.

يتصل المحرك القوي بعلبة تروس تم تصميمها لتحمل القوة وهي مكونة من 7 نسب تقوم بنقل القوة للعجلات الأربعة في وقت واحد وهو الأمر الذي يساعد في توفير التماسك المطلوب خاصة أن ناتج قوة المحرك يتجاوز 1000 حصان بسهولة.

بوجاتي شيرون إصدار هيرميزتبرز الجهة الأمامية من بوجاتي شيرون إصدار هيرميز بفضل وجود شبكة التهوئة في أسفل الصادم الأمامي والتي تم تغيير تصميمها من قبل شركة هيرميز لتحاكي النمط ذاته الموجود في الحقائب الباهظة الثمن التي توفرها للأثرياء.

بوجاتي شيرون إصدار هيرميزالجهة الجانبية بدورها حصلت على حصتها من إعادة التصميم وهو ما يبرز من خلال وجود نمط النقش المعدل في الجهة الداخلية من القوس الجانبي مما يعزز من طابع الفرادة بجانب أذرع العجلات التي أصبحت تتزين بنفس لون الهيكل الخارجي للسيارة وهو البيج.

الجهة السفلية من الجناح الخلفي باتت تحتوي بدورها على رسوميات خاصة مستوحاة أيضا من نمط تصميم هيزميز بجانب تصميم الفتحات في الأسفل وهو ما يعد أفضل وسيلة لإستعراض التميز للسيارة.

بوجاتي شيرون إصدار هيرميزتبرز كتابة سيارة وحيدة من نوعها على كلا من عتبات الأبواب وأيضا في أعلى مقبض علبة التروس للدلالة على حصرية السيارة وعدم وجود سيارة أخرى مماثلة لها.

بوجاتي شيرون إصدار هيرميزيغطي نمط تصميم هيرميز أيضا جزء من مقصورة بوجاتي شيرون إصدار هيرميز وهو ما يبرز من خلال النظر لكلا من بطائن الأبواب والجهة السفلية من الحيز الفاصل بين المقاعد علما أن المقصورة بدورها تتزين باللون البيج أيضا.