كاديلاك CT4 و CT5 لن تحتوي على خيار المحرك الهجين

في الوقت الحالي بدأت بعض شركات السيارات تستعين بخيار المحرك الهجين من أجل توفير الوقود قدر الإمكان، كاديلاك CT4 V و CT5 V لن تتوفر بمحرك هجين.

تم الكشف عن كلا من كاديلاك CT4  و CT5 خلال عام 2019 أي أنهما لا يزالا حديثي العهد وبالتالي فإنه من المبكر الحديث عن توفير محرك هجين قادر على توفير خيار اقتصادي في استهلاك الوقود.

كاديلاك CT4يتوفر طراز  CT5 بخيار محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع تيربو بقوة 237 حصان وعزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن متر وهو ما يتوفر أيضا في طراز CT4 فيما أن الخيار الأكبر هو بسعة 3.0 ليتر سداسي الإسطوانات مع تيربو مما يمكن من انتاج 360 حصان و542 نيوتن متر من عزم الدوران، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

السبب الآخر الذي يدعو لعدم التفكير في وجود المحرك الهجين هو الضرر الذي تعرض له العديد من صانعي السيارات بسبب إغلاق مصانعهم من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا علما أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاني من الإنتشار بحيث أنها أصبحت تحتوي على أكبر عدد من الإصابات والوفيات أيضا علما أن بعض شركات السيارات قررت التحول لصناعة أجهزة التنفس الإصطناي على غرار ما قامت به تسلا.

كاديلاك CT4يجدر الذكر أن شركة كاديلاك تسعى لتوفير الخيارات الكهربائية من المحركات إلا أن ذلك قد تأخر بسبب فيروس كورونا الذي أثر بشكل سلبي جدا على القطاعات الإقتصادية بشكل لافت حيث أنه من المتوقع أن يتم توفير خيار كهربائي بالكامل من طراز إسكاليد.

بجانب ذلك فإن طرازي كاديلاك CT4 و CT5 يتوفران أيضا بخيار V الذي يشير للأداء العالي وهو ما باتت شركة كاديلاك توفره منذ عام 2004 من أجل الرد على طرازات AMG من مرسيدس-بنز و M من بي ام دبليو، الغاية من ذلك هي إقناع الشباب بالتوجه لإقتناء سيارات كاديلاك بجانب اعتماد فلسفة تصميمية جديدة لذات الغاية.

كاديلاك CT4بجانب ذلك قامت شركة كاديلاك مطلع عام 2020 بالكشف عن طراز إسكاليد بجيله الجديد مطلع عام 2020 والذي يحتوي على العديد من وسائل الراحة والرفاهية وأيضا أحدث التقنيات.