مرسيدس-بنز A45 AMG تتمتع بجرعة إضافية من القوة

مرسيدس-بنز A45 AMG

على الرغم من أن مرسيدس-بنز A45 AMG هي سيارة حديثة إلا أن ذلك لم يمنع شركة رينتك من وضع تعديلاتها على المحرك من أجل انتاج المزيد من القوة الحصانية من أجل المزيد من الأداء.

تحتوي مرسيدس-بنز A45 AMG على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 382 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 482 نيوتن متر، ترتفع هذه الأرقام في خيار A45 S AMG لتبلغ 416 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران.

مرسيدس-بنز A45 AMGيتصل المحرك المميز للسيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تمتاز بأنها ثنائية الكلتش تقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة وفقا لنظام “4MATIC” مما يساعد على تحقيق الثبات المرغوب.

توفر شركة رينيتيك 3 خيارات لتعديل محرك مرسيدس-بنز A45 AMG مما يناسب الزبائن، الخيار الأول يرفع القوة لغاية 469 حصان وعزم دوران يصل لغاية 575 نيوتن متر، يتم ذلك من خلال التعديل على إعدادات وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بالمحرك.

يتيح الخيار الثاني من التعديلات رفع ناتج القوة لغاية 543 حصان وذلك من خلال تركيب شاحن تيربو ذو ضغط أعلى وأيضا نظام عادم معدل بجانب التعديل على برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وهو ما من شأنه توفير هدير مميز لمحرك مكون من 4 إسطوانات.

مرسيدس-بنز A45 AMGالخيار الأعلى من التعديلات على المحرك يساعد بدوره على انتاج 592 حصان من خلال التعديل على ذات المكونات للخيار الثاني لكن بضغط أعلى لبلوغ الغاية المطلوبة وهو ما يرغب به من لا يكتفي بناتج القوة من قبل الشركة الصانعة.

بجانب التعديلات على الناحية الميكانيكية للسيارة فإن الشركة توفر أيضا خيارات من العجلات بقياس 19 أو 20 بوصة من أجل توفير الطابع الرياضي المعزز الذي باتت تتمتع به السيارة من خلال التعديل على بعض مكوناتها.

مرسيدس-بنز A45 AMGيمكن أيضا طلب ميزة التحكم بمستوى صوت العادم من أجل إتاحة المجال للتمتع بهدير المحرك من خلال فتح أو إغلاق أنابيب العادم وفقا لرغبة السائق لكن يفضل طبعا تخفيض مستوى صوت أنابيب العادم عند القيادة داخل المدن أو المناطق السكنية من أجل عدم التسبب بأي إزعاج والتعرض للمسائلة القانونية.