مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدة 2021 تنطلق رسميا بجانب خيار الكوبيه

تم حديثا الكشف مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدة بعدما جرى سابقا تسريب بعض الصور عنها بغطاء تمويهي من أجل تعزيز حضور طراز الفئة E بكافة أشكال الهيكل الخارجي.

من أبرز ما يميز مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدة هو إعادة التصميم للجهة الأمامية منها وتحديدا في كلا من شبكة التهوئة الأمامية والصادم الأمامي الذي أصبح يتمتع بتصميم أكثر جاذبية وعصرية مما يلائم من يريد سيارة كوبيه أو مكشوفة تتمتع بتصميم أنيق.

مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدةبجانب ذلك فإنه يتوفر تشكيلة أكبر من خيارات تصاميم العجلات التي تساعد في زيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة خاصة تلك التي يوفرها فرع AMG، في المقابل لم يجري إدخال تحسينات على الجهة الخلفية من السيارة.

مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدةمن ضمن التحديثات تبرز المقصورة التي باتت بدورها تليق بسيارة تحمل شعار النجمة الثلاثية وذلك بفضل المقاعد المريحة والرياضية في وقت واحد بجانب إمكانية اختيار الديكور الخشبي أو الألمنيوم أو الكربوني بما يتناسب مع أذواق الزبائن.

مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدةتتضمن التحسينات إعادة رسم أذرع المقود لتصبح ثنائية التشعبات وهو ما يساعد أيضا بدوره على زيادة الأزرار للتحكم بالمزيد من الوظائف دون الحاجة لنزع اليد عن المقود، تم أيضا إدخال تحديث على ميزة الأوامر الصوتية للتحكم بالمزيد من الوظائف.

مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدةجرى أيضا تحديث برمجة شاشة نظام المعلومات التي يبلغ قياسها 12.3 بوصة في مقصورة مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدة والنتيجة هي التمتع برسوميات أفضل مما يساعد على زيادة وضوح المحتوى وهو أمر لابد منه بجانب قابلية الموائمة مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدةميكانيكيا يتوفر المحرك السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر بالوضعية المتتالية والذي يتصل بمحرك كهربائي “EQ boost” وأيضا شاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 362 حصان فيما يبلغ عزم الدوران 500 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل القوة إما للعجلات الخلفية أو الأربعة “4MATIC” للمزيد من الثبات والتماسك.

مرسيدس-بنز الفئة E المكشوفة الجديدةسيجري في وقت لاحق الكشف عن خيارات المحرك الرباعية الإسطوانات للمزيد من توفير الوقود لكنها ستكون حتما قادرة على إعطاء الأداء عند الحاجة لذلك.