ما هي أغلى السيارات الجديدة على مستوى العالم

في الوقت الحالي بات سوق السيارات يوفر عدة فئات للسعر وهو ما بات يلائم غالبية الأشخاص، يوجد هناك أيضا أغلى السيارات التي يتم صنعها فقط للأثرياء الراغبين بالتميز.

تعرف على بعضا من أغلى السيارات الجديدة في العالم

1 – أستون مارتن فالكيري

السعر : 3.2 مليون دولار

أغلى السياراتبجانب السعر المرتفع للغاية فإن السيارة تتمتع أيضا بمستوى كبير من التقنيات بجانب التصميم الخارجي الذي يتيح تدفق الهواء بطريقة قادرة على تحقيق أفضل قدر ممكن من الإنسيابية، يتكون المحرك من 12 إسطوانة بوضعية V12 بسعة 6.5 ليتر قادر على انتاج ما يزيد عن 1000 حصان.

2 – بوجاتي شيرون بير سبورت

السعر : 3.3 مليون دولار

أغلى السياراتعند ذكر أغلى السيارات لا بد من تواجد بوجاتي بشكل طبيعي خاصة مع نسخة بير سبورت “Pur sport” وهي نسخة أكثر تميزا من طراز شيرون، يتكون المحرك من 16 إسطوانة بوضعية W16 بسعة 8.0 ليتر ويتصل بأربعة شواحن تيربو مما يساعد على انتاج 1500 حصان بسهولة.

3 – لايكان هايبرسوبرت

السعر : 3.4 مليون دولار

أغلى السياراتتحتوي لايكان هايبر سبورت على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.7 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو وهو ما يساعد على انتاج 780 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 960 نيوتن متر كما أنه يوجد بعضا من المعادن الثمينة مثل الذهب وهو ما يفسر إرتفاع السعر.

4 – باجاني هوايرا BC رودستر

السعر : 3.5 مليون دولار

أغلى السياراتمن ضمن ما يميز سيارات باجاني أنه يمكن صنعها بالكامل وفقا لما يريده الزبون الذي يرغب بإثبات إمتلاكه للقدر الكافي من الثروة مثل اختيار لون الكساء الجلدي للمقصورة بل وإمكانية طلب طلاء الديكور الكربوني بأي لون ممكن، المحرك هو V12 بسعة 6.5 ليتر ويتصل بشاحني تيربو مما يمكن من انتاج 800 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1050 نيوتن متر بجانب وجود الأجنحة الصغيرة المتحركة في الأمام والخلف لزيادة الثبات أو للمساعدة على الكبح بقوة أكبر.

5 – لامبورجيني سيان

السعر : 3.6 مليون دولار

أغلى السياراتتمتاز سيارات الإصدار المحدود بأنها من ضمن أغلى السيارات بسبب محدودية أعدادها، تمتاز هذه السيارة بأنها أول لامبورجيني هايبرد لكن ليس من أجل توفير الوقود بل لزيادة القوة عند الضغط بشدة على دواسة السرعة، يوجد محرك بنزين V12 بسعة 6.5 ليتر يتصل بمحرك كهربائي مما يساعد على انتاج 820 حصان.

6 – بوجاتي شيرون سوبر سبورت +300

السعر : 3.9 مليون دولار

أغلى السياراتالغاية من انتاج هذه السيارة الإحتفال بقدرة شركة بوجاتي على تجاوز حاجز 300 ميل/ساعة، من أبرز ميزات هذه السيارة تحديدا التعديل على تصميم الجزء الخلفي منها من أجل توفير الثبات المطلوب على السرعات العالية.

7 – باجاني هوايرا إيمولا

السعر : 5.6 مليون دولار

أغلى السياراتتمتاز هذه السيارة بأنها أحدث إصدارات باجاني هوايرا كما أن اسمها مستمد من إحدى حلبات السباق الإيطالية، تم التعديل على محرك V12 بسعة 6.0 ليتر ليتمكن من انتاج 820 حصان بفضل وجود زوج من شواحن التيربو.

8 – بوجاتي ديفو

السعر : 5.8 مليون دولار

أغلى السياراتالغاية من هذه السيارة تحديدا إبراز قدرة بوجاتي على الحلبات وليس بلوغ سرعات تتجاوز 400 كم/س، جرى صنع 40 وحدة من السيارة منذ عام 2018 كما أنه من الممكن ارتفاع سعرها في المستقبل وهو أمر طبيعي لسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

9 – بوجاتي تشنتوديتشي

السعر : 9 مليون دولار

أغلى السياراتسيجري انتاج 10 سيارات فقط علما أن الهدف منها هو إعادة إحياء ذكرى طراز EB 110 والذي ترجم أول محاولة لإعادة إحياء بوجاتي في العصر الحديث قبل أن تقوم فولكس واجن بالإستحواذ عليها.

10 – رولز-رويس سويبتيل

السعر : 12.8 مليون دولار

أغلى السياراتتمتاز هذه السيارة بأنها نسخة واحدة من نوعها من انتاج رولز-رويس وتتخذ من طراز فانتوم كوبيه قاعدة لها لكن مع إدخال التعديلات اللازمة مما يؤهلها لتكون نسخة فريدة من نوعها مما يؤهلها لدخول قائمة أغلى السيارات وبقوة.

11 – بوجاتي لافواتور نوار

السعر : 18.7 مليون دولار

أغلى السياراتتمتاز بوجاتي بقدرتها على المنافسة ضمن فئة أغلى السيارات وبجدارة بجانب أرقام القوة الخارجة عن المألوف، عندما جرى عرض السيارة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 تم عرض سعر البيع 12 مليون دولار لكن مع الضرائب بلغ 18.7 مليون دولار مما جعلها أغلى سيارة جديدة تباع حتى اللحظة.