تعرف على طرازات رينو التي ستحال للتقاعد في الوقت الحالي

في الوقت الحالي باتت أشكال الهيكل التقليدية خيارات منبوذة من قبل المستهلكين بسبب تعدد خيارات الكروس أوفر وهو السبب أيضا في إحالة عدد من طرازات رينو للتقاعد.

من ضمن طرازات رينو التي ستحال للتقاعد تبرز تاليزمان وهي سيارة صالون كبيرة الحجم من الفئة التقليدية والسبب في ذلك هو أنه لم يعد يحقق المبيعات المتوقعة التي كانت الشركة تخطط له مما دفع بشركة رينو بإتخاذ هذا القرار.

طرازات رينوبذلك تكون شركة رينو من ضمن شركات السيارات التي قررت إحالة أشكال الهيكل التقليدي للتقاعد لصالح توسعة خيارات الكروس أوفر على غرار كلا من جنرال موتورز وفورد، السبب في ذلك هو أن أشكال الهيكل التقليدية متوفرة في الأسواق منذ زمن بعيد وهو ما دفع بالبعض للعزوف عنها والتوجه لخيارات الكروس أوفر التي توفر مزيج ما بين نمطين من التصميم أو أكثر وهو ما بات الخيار المفضل خاصة لدى الجيل الشاب.

طرازات رينومن ضمن الطرازات التي سيتم إحالتها للتقاعد أيضا يبرز سينيك وهو ميني فان صغير الحجم والذي يلبي حاجة العائلات الصغيرة التي ترغب بوسيلة نقل عملية قادرة على إستيعاب الركاب بكل راحة بجانب توفير مساحة جيدة لتحميل الأمتعة لكن يبدو أن هذه الموضة من أشكال السيارات بدأت أيضا بالإندثار لصالح طرازات الكروس أوفر.

طرازات رينوقد تكمن المفاجأة الكبرى في أن طراز إسباس هو أيضا من ضمن طرازات رينو التي ستحال للتقاعد، السبب في كون ذلك مفاجأة هو أن طراز إسباس هو من أطلق شرارة فئة الميني فان في أوروبا ودفع العديد من شركات السيارات الأوروبية لإنتاج النمط ذاته من أشكال الهيكل منذ ثمانينيات القرن الماضي إلا أن ذلك لم يشفع من الإحالة للتقاعد.

بجانب ذلك فإن شركة رينو تسعى أيضا لزيادة الخيارات الكهربائية من طرازاتها على حساب محركات البنزين والديزل وذلك تماشيا مع توجه بعض الدول الراغبة في سير السيارات الكهربائية على طرقاتها فقط وذلك خلال العقود المقبلة عندما يتم التأكد أن السيارات الكهربائية قادرة على إجتياز مسافات كبيرة قبل أن تحتاج للشحن مجددا وهو ما يتم العمل عليه حاليا من قبل العديد من الشركات الصانعة.