مازيراتي ليفانتي تحصل على تعديلات ليفانتي لزيادة القوة وطابع أكثر شراسة

مازيراتي ليفانتي هي طراز الدفع الرباعي الذي يمثل شركة مازيراتي ويتمتع كسائر أشقائه بطابع رياضي مميز بجانب توفير مقصورة فخمة، في حال كان ذلك غير كافيا فإن شركة نوفيتيك حاضرة لتلبية رغبة من يريد المزيد من التميز.

توفر شركات التعديل ما يلزم من التعديلات في حال كانت المواصفات المصنعية لا تلبي حاجة الزبون، من ضمن هذه الشركات هي نوفيتيك التي تختص بوضع لمساتها على السيارات الفارهة والباهظة الثمن فقط، من ضمن هذه السيارات مازيراتي ليفانتي .

مازيراتي ليفانتيبالطبع من أبرز التعديلات التي توفرها نوفيتيك هي الزوائد الخارجية مثل الصادم الأمامي الذي بات يحتوي على فتحات أكبر حجما وتصميم أكثر شراسة، بجانب ذلك يمكن ملاحظة الخط الذي يمتد بشكل طولي على أعلى السيارة مما يساعد في زيادة الطابع الرياضي.

مازيراتي ليفانتيعند النظر للناحية الجانبية لا بد من ملاحظة أقواس العجلات العريضة والتي بدورها تساعد على إضفاء طابع أكثر تميزا وأصبحت السيارة أعرض بفارق 10 سم للجوانب الأمامية و12 سم للجوانب الخلفية.

مازيراتي ليفانتيتم أيضا تركيب عجلات بقياس 22 بوصة تمتاز بتصميمها اللافت ومغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي للسيارة، بجانب ذلك تم أيضا تخفيض الإرتفاع بفارق 2.5 سم من خلال إعتماد نوابض جديدة وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على الثبات والتماسك.

مازيراتي ليفانتيالصادم الخلفي لسيارة مازيراتي ليفانتي المعدلة بات يتمتع بطابع أكثر هجومية وذلك من خلال وجود الفتحات في أقصى الأطراف، يمكن أيضا ملاحظة مشتت الهواء الذي بات يضم مخارج العادم الرباعية بطريقة مميزة، يبرز أيضا وجود زوج من الأجنحة الخلفية التي تحيط بالزجاج الخلفي مما يعزز من الطابع الرياضي.

مازيراتي ليفانتيتحتوي مازيراتي ليفانتي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 3.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 580 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 730 نيوتن متر، بفضل تعديلات نوفيتيك بات ناتج القوة يبلغ 616 حصان و820 نيوتن متر من عزم الدوران.

مازيراتي ليفانتيبفضل التعديلات على الناحية الميكانيكية بات التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.8 ثانية فيما أن السرعة القصوى تبلغ 309 كم/س وهو ما يساعد في تحقيق أداء موازي للسيارات الرياضية ذات الأداء العالي لكن مع القدرة على استيعاب 4 أشخاص بكل رحابة.