كاديلاك إسكاليد ESV الخيار الأطول للمزيد من الرفاهية

بعدما جرى الكشف عن الجيل الجديد من طراز كاديلاك إسكاليد لا بد من توفير الخيار الأطول منه وذلك لمن يرغب بالمزيد من المساحة حتى عند وجود الصف الثالث من المقاعد وهو ما يتجسد من خلال كاديلاك إسكاليد ESV التي توفر خيار التنقل الفاره والعملي.

بدأت كاديلاك إسكاليد ESV بالظهور للحياة منذ الجيل الثاني لهذا الطراز والذي تم انتاجه في الفترة ما بين 2002 ولغاية 2006 وهو ما يعكس الرغبة في توفر سيارة قادرة على تحميل القدر الكافي من الأمتعة عند وجود الصف الثالث من المقاعد أو حتى زيادة مساحة التحميل عند طي صفوف المقاعد الخلفية.

كاديلاك إسكاليد ESVيتوفر الخيار الطويل من كاديلاك إسكاليد بخيارات المحركات ذاتها الموجودة في الطراز الإعتيادي، أحد المحركات هو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ينتج 420 حصان فيما أن الخيار الآخر يعمل بوقود الديزل ومكون من 6 إسطوانات بسعة 3.0 ليتر مع تيربو وينتج 277 حصان وعزم دوران يصل لغاية 623 نيوتن متر.

يتصل كلا خياري المحركات بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب تقوم بنقل القوة إما للعجلات الخلفية أو الرباعية علما أنه يوجد عدة وضعيات من أجل ملائمة أسلوب قيادة السائق كما يمكن التعشيق بشكل شبه يدوي عند الرغبة بذلك.

من أجل توفير راحة ركوب لافتة يوجد جهاز تعليق ذو نوابض مستقلة في الجهة الخلفية من السيارة وذلك من أجل المساعدة على توفير الراحة قدر الإمكان للركاب وهو أمر ضروري عند الحديث عن سيارة فارهة.

يبلغ طول كاديلاك إسكاليد ESV ما يقارب 5.7 متر فيما أن الخيار الإعتيادي يبلغ فقط 5.3 متر، بفضل ذلك يمكن أن تبلغ سعة التحميل عند وجود الصف الثالث من المقاعد 1214 ليتر وترتفع عند طي صفوف المقاعد عند الحاجة لتحميل المزيد من الأمتعة.

كاديلاك إسكاليد ESVبجانب ذلك فإن المقصورة تحتوي على أحدث التقنيات وأبرزها هي الشاشة الكبيرة الموجودة خلف المقود بقياس 38 بوصة لكن تم تقسيمها لعدة أجزاء مثل لوحة العدادات وشاشة نظام المعلومات وأيضا العدادات الجانبية لمراقبة البيئة المحيطة بالسيارة.

من ضمن ما يميز الجيل الجديد من طراز إسكاليد هو وجود زوج من الشاشات بقياس 12.6 بوصة لركاب الصف الثاني من المقاعد كما يمكن أن تتوفر لركاب الصف الثالث من أجل المزيد من الترفيه بجانب وجود نظام الصوت من شركة AKG والذي يتكون من 19 مكبر صوت كتجهيز قياسي أو 36 مكبر صوت كتجهيز إختياري مما يساعد في توفير الترفيه المطلوب.