لاند روفر ديفندر كلاسيك تحصل على محرك كهربائي لفرادة لا مثيل لها

لا يزال البعض يفضل لاند روفر ديفندر كلاسيك على اقتناء النسخة الحديثة منها بسبب قدراتها الهائلة التي لم تقل أبدا، تركيب محرك كهربائية مكان محرك الوقود التقليدي هو أمر خارج عن المألوف للغاية.

يبدو أن موضة استبدال محرك الوقود التقليدي لصالح نظيره الكهربائي في السيارات الكلاسيكية بدأت تتوسع بشكل لافت جدا، قامت شركة تدعى “ECD” وهي إختصار لكلمة “East coast defenders” بإستبدال المحرك القياسي بآخر كهربائي في لاند روفر ديفندر كلاسيك وهو أمر مميز من أجل الحد من الإنبعثات الضارة.

لاند روفر ديفندر كلاسيكسبق لشركة ECD القيام بإدخال عدة تعديلات على طراز ديفندر الكلاسيكي وذلك بناء على طلب الزبون بسبب أن الطراز لم يكن يحتوي على العديد من وسائل الراحة والرفاهية علما أن تكلفة التعديلات ترتبط بما يتم طلبه.

تم الإستعانة بمنظومة المحرك الكهربائي من شركة تسلا، تبلغ قوة البطاربة المزودة للمحرك الكهربائي 100 كيلوواط/ساعة لكن لم يتم التصريح عن ناتج القوة للمحرك الكهربائي نفسه، يبلغ مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا 352كم، تبلغ مدة الشحن بالكامل 5 ساعات ولم يتم تحديد المدة اللازمة عند الإستعانة بقابس الشحن السريع.

لاند روفر ديفندر كلاسيكتم في المقابل تركيب العديد من الزوائد الخارجية على لاند روفر ديفندر كلاسيك مثل القفص الذي يحيط بالسيارة من الجوانب والجهة العلوية منها كما يمكن ملاحظة وجود الشبك على النوافذ الخلفية وأيضا السلم في الجهة الخلفية مما يساعد على زيادة الطابع العملي بجانب وجود الكشافات فئة ليد لتوفير القدر الكافي من الإنارة.

لاند روفر ديفندر كلاسيكمن ضمن الزوائد الخارجية يمكن ملاحظة وجود العجلات الخماسية الأذرع الكبيرة الحجم والمغلفة بإطارات تساعد على إجتياز العوائق مهما كانت وهو حتما الغاية الأساسية من طراز ديفندر.

لاند روفر ديفندر كلاسيكالمقصورة بدورها نالت حصتها من التعديلات حيث تبرز المقاعد الرياضية في كلا صفي المقاعد بجانب وجود مقاعد متقابلة في الخلف وذلك من أجل زيادة عدد الركاب عند الحاجة أو طيها عند الرغبة بتحميل المزيد من الأمتعة.

لاند روفر ديفندر كلاسيكتم أيضا تركيب نظام صوتي حديث من أجل توفير الترفيه الكافي للركاب أثناء التنزه في لاند روفر ديفندر كلاسيك المعدلة ويتم ذلك من خلال شاشة تعمل باللمس مثبتة في لوحة القيادة.