فورد GT تحظى ببعض التحديثات لتوفير المزيد من التميز والفرادة لزبائنها

فورد GT

تم حديثا الكشف عن حصول سيارة فورد GT على بعض التحسينات والتحديثات من أجل المساعدة على توفير ما يرغب به زبائنها من الحاجة للتميز وهو أمر طبيعي عند الحديث عن سيارة سيتم انتاجها بأعداد محدودة ويتم اختيار مجموعة من الزبائن سنويا لتسليمهم السيارات بعد التقدم بطلب الشراء.

جرى الكشف عن بعض التحديثات التي جرى إدخالها على فورد GT خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2020 وذلك لإكتساب رضا الزبائن قدر الإمكان علما أن بعضها يتعلق بالناحية الميكانيكية، تم رفع قوة المحرك لغاية 660 حصان علما أنه مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو من فئة إيكوبوست “بفارق 13 حصان عن النسخة السابقة”.

فورد GTجرى أيضا تركيب نظام تبريد لشواحن التيربو يمتاز بأنه أكبر حجما مما يساعد على التبريد بفاعلية أفضل للغاية بجانب وجود نظام عادم مكون من التيتيانيوم يساهم في توفير هدير أكثر تميزا للسيارة بجانب تحديث نظام الإشعال لتسهيل عملية تشغيل المحرك.

فورد GTجرى كذلك توفير نمطين جديدين للطلاء الخارجي، أحدهما هو باللون الكربوني بالكامل وهو ما يساعد في إبراز الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة بصورة أفضل وهو ما يرغب به من يريد التميز قدر الإمكان لمن يريد ذلك.

فورد GTالنمط الآخر الجديد من الطلاء هو ذاته الذي كان يزين سيارات السباق “GT40” وأيضا ذات الرقم على كلا السياراتين اللتان فازتا في سباق 24 ساعة في لومان لعامي 1968 و 1969 وهو الذي يبرز بفضل وجود اللون الأزرق الفاتح مع خط برتقالي في الوسط وهو شعار الممول “Gulf”.

فورد GTمن أبرز الأمور التي تثير استغراب البعض فيما يتعلق بإقتناء فورد GT هو الشرط الذي تضعه شركة فورد وهو عدم إمكانية البيع مجددا إلا قبل مضي 24 شهرا “عامين” من أجل الحفاظ على قيمة إعادة البيع، الجدير بالذكر الذكر أن نجم المصارعة الشهير جون سينا قام بخرق هذا الشرط مما دعا الشركة للقيام بإتخاذ إجراء قضائي وجرى لاحقا التوصل لتسوية قانونية.

يجدر الذكر أن انتاج فورد GT سيتنهي عام 2022 بعد نفاذ كامل الكمية الإنتاجية المقررة وذلك بعد تسليم كافة العملاء لسياراتهم.