فورد F-150 القادم سيتوفر بخيارات محركات جديدة تتضمن محرك هجين

لا شك أن طراز F-150 هو من أكثر خيارات البيك اب شعبية على الإطلاق وهو ما يدفع بالعديد من عشاقه لمعرفة أي تفاصيل عنه، تم تسريب بعض المعلومات المتعلقة بطراز فورد F-150 القادم والتي تتطرق للمحركات.

في الوقت الحالي أصبح التنافس بين طرازات البيك اب الأمريكية هو القدرة على توفير الوقود قدر الإمكان وهو ما بات ممكنا بفضل التطور الهائل الذي حصل على أنظمة المحركات مما يؤكد أن فورد F-150 القادم سيحتوي على الخيار الهجين من المحركات.

فورد F-150 القادميجدر الذكر أن شركة فورد كانت سباقة في توفير خيار أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وذلك من خلال توفير محرك V6 بتقنية إيكوبوست وذلك منذ إنطلاق الجيل الحالي منه عام 2015 والذي جرى في ظل الأزمة المالية العالمية آنذاك مما شكل شرارة التفكير بخيارات اقتصادية للمحركات مهما كانت فئة السيارة.

حاليا أصبح من الصعب الحفاظ على سرية المعلومات قبل قيام شركات السيارات بالكشف عنها بشكل رسمي تم تسريب تفاصيل خيارات المحركات لطراز فورد F-150 القادم والتي تتضمن خيار المحرك الهجين بجانب وجود الخيارات السداسية الإسطوانات والخيار الأكبر والأبرز V8 لمن يريد المزيد من القوة والتألق.

فورد F-150 القادمسيتكون المحرك الهجين من محرك بنزين بسعة 3.5 ليتر بجانب وجود محرك كهربائي يستمد طاقته من بطارية ليثيوم أيون لكن دون التصريح بعد عن ناتج القوة النهائي لكنه حتما سيتمتع بالقدر الكافي من القوة لتحقيق أداء لائق بالتزامن مع توفير الوقود عند القيادة داخل الأماكن المزدحمة وأيضا إصدار أقل قدر ممكن من الإنبعاثات الضارة.

بالطبع سيتم توفير خيار الكابينة المنفردة أو المزدوجة من أشكال الهيكل الخارجي بجانب خيار الصندوق الإعتيادي أو الطويل مما يساعد من يريد تحميل البضائع بنفسه من نقاط التخزين لأماكن البيع أو حتى من أجل إقحام أكبر قدر ممكن من الأمتعة عند التنزه.

إطلاق فورد F-150 القادم أمر لا بد منه خاصة أن كافة منافسيه “شفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا وأيضا رام 1500” تتوفر بجيل جديد بالكامل منذ عام 2018 كطراز 2019 مما يجعل F-150 يبدو كأنه قديم العهد وهو أمر لا ترغب به شركة فورد خاصة في ظل المكانة التي تتمتع به تسمية طرازات F.