صور مسربة لبي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة 2021

طراز الفئة الخامسة هو من السيارات الهامة لدى العلامة البافارية ولا بد من الإهتمام به وضمان قدرته على المنافسة خاصة بسبب وجود عدة منافسيت بذات الفئة، بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة ستتمتع بما يلزم للمنافسة بقوة.

يأتي إطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة كخطوة من أجل ضمان الإستمرار في المنافسة بشكل مباشر مع الغريمة التقليدية مرسيدس-بنز الفئة E التي تم مؤخرا الكشف عن النسخة المجددة منها.

بي ام دبليو الفئة الخامسةيعود إنطلاق الجيل الحالي من طراز الفئة الخامسة لعام 2016 كطراز لعام 2017 وبالتالي لا بد من إدخال التحسينات المطلوبة من أجل الإستمرار في المنافسة وهو ما سيتوفر في النسحة المحدثة التي سيجري الكشف عنها كطراز لعام 2021.

حسب ما تم تسريبه فإن التحسينات تتركز في في الجهة الخارجية من السيارة والتي تتضمن إعادة تصميم الجهة الأمامية مثل المصابيح والصادم الأمامي وبالطبع توفير شبكة تهوئة أكبر على غرار العديد من طرازات بي ام دبليو الأخرى.

الجهة الخلفية من السيارة بدورها نالت بعض التحديثات مثل إعادة رسم المصابيح لتتمتع بإضاءة أفضل وأيضا بتصميم مميز وذلك من خلال إضاءة ليد المميزة بجانب إعادة التصميم البسيطة للصادم الخلفي.

بي ام دبليو الفئة الخامسةبالطبع لا بد من إدخال بعض التحديثات على المقصورة مثل توفير خيارات جديدة من ألوان المقاعد أو حتى نمط تنجيد جديد بجانب إعادة تصميم لوحة القيادة لتتمتع بطابع عملي أكثر.

عند الحديث عن إدخال التحسينات فإنه لا بد من وجود تحديث يتعلق بالناحية التقنية لشاشة نظام المعلومات من أجل تسهيل التحكم بها وأيضا إعادة تصميمها لتتمتع بوضوح أفضل بالمقارنة مع السابق.

لم يتم ذكر أي تفاصيل تتعلق بالناحية الميكانيكية بعد علما أنه يتوفر المحرك الرباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو بخيارين على مستوى ناتج القوة “148 أو 250 حصان” 520 و 530 حسب إعدادات الضبط بجانب وجود خيار الهايبرد أيضا بسعة 2.0 ليتر تحت تسمية 530e، يوجد أيضا الخيار السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر وينتج 335 “540i” حصان فيما أن خيار V8 هو بسعة 4.4 ليتر وبقوة 520 حصان، خيار M5 هو أيضا بسعة 4.4 ليتر وينتج 591 حصان في النسخة الإعتيادية و619 حصان لنسخة كومبيتشن.