بولستار 2 : السيارة الكهربائية القادمة من فولفو للمزيد من الرفاهية النظيفة

بولستار 2 هي من ضمن الطرازات التي سيجري إطلاقها من أجل زيادة مبيعات فولفو في قطاع السيارات الكهربائية علما أنها تتمتع بما يلزم لإثبات حضورها في هذا القطاع بجدارة.

بولستار 2 هي أحدث طراز من علامة بولستار وهي علامة فرعية تابعة لشركة فولفو وبالطيع تحمل لمستها، يوجد طراز بولستار 1 وهو يحتوي على محرك هجين فيما أن الطراز القادم سيكون كهربائيا بالكامل.

بولستار 2تحتوي السيارةعلى بطارية بقوة 78 كيلوواط/ساعة قادرة على تزويد المحرك الكهربائي بالطاقة بما يكفي لإنتاج 408 حصان و660 نيوتن متر وهو ما يكفي لتوفير أداء مميز للسيارة كما يبلغ مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا 442 كم لكن لم يتم بعد ذكر أي تفاصيل تتعلق بأي من قوابس الشحن.

تتميز بولستار 2 بدورها من خلال نمط تصميم سبورت باك وهو ما يتيح لها منافسة بعض السيارات الكهربائية المميزة مثل فورد موستانج ماك-إي ومرسيدس-بنز EQC.

تبرز الجهة الأمامية من السيارة بفضل وجود المصابيح الأمامية التي يتخللها خط ليد في وسطها بجانب وجود شبكة التهوئة الكبيرة على غرار طرازات فولفو مما يساعد في إثبات هوية السيارة بجدارة ودون أي عناء.

بولستار 2في المقابل تبرز الناحية الجانبية من بولستار 2 بفضل تصميم سبورت باك للسيارة بجانب وجود العجلات الكبيرة التي يبلغ قياسها 20 بوصة مما يساعد في تعزيز الطابع الفخم الذي تتمتع به السيارة بجانب الخطوط المميزة للجوانب.

بولستار 2المصابيح الخلفية الرفيعة والتي تتصل ببعضها من الأسفل هي السمة الأبرز للسيارة علما أنها تعمل بتقنية ليد وتميز السيارة بالطريقة المرغوبة كما أنه يوجد على الأطراف إشارات الإنعطاف المدمجة بداخلها والتي من شأنها إضفاء المزيد من التألق.

عند الحديث عن سيارة فارهة لا بد من قدرة المقصورة على استيعاب الركاب بكل راحة وسلاسة حيث تبرز المقاعد الجلدية الفاخرة بجانب إمكانية إختيار النمط الرياضي كتجهيز اختياري.

بولستار 2تبرز شاشة نظام المعلومات بقياس 11 بوصة والتي تم تطويرها اعتمادا على نظام أندرويد للهواتف الذكية مما يساعد في توفير تصميم متطور للشاشة وأيضا تمتاز بقابليتها للموائمة مع نظام أندرويد أوتو مما يساعد في التركيز على الطريق بأفضل صورة ممكنة.