فولفو S90 المجددة تتمتع بتصميم عصري ومحركات إقتصادية

فولفو S90 المجددة

فولفو S90 المجددة هي طراز القمة لدى شركة فولفو ولا بد من الإهتمام بها من أجل الإستمرار في المنافسة ضمن فئتها بكل قوة وجدارة.

يعود إنطلاق الجيل الحالي من طراز فولفو S90 لعام 2016 كطراز لعام 2017 وبالتالي لا بد من إضافة التحديثات الضرورية لها وهو ما يبرز منخلال فولفو S90 المجددة للرد على منافساتها مثل بي ام دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس-بنز الفئة E، يتوفر خيار الستايشن واجن من ذات الطراز تحت تسمية V70 كما أنها تتوفر بالخيار الطويل لقاعدة العجلات حصريا للسوق الصيني “S90L”.

فولفو S90 المجددةعند النظر للجهة الأمامية من فولفو S90 المجددة لا بد من ملاحظة خط ليد الذي يتوسط المصابيح الأمامية وهو أصبح السمة التي تميز طرازات فولفو الحديثة، من جهة أخرى جرى إعادة رسم الجهة السفلية من الصادم الأمامي لتتمتع بإنسيابية أفضل كما يمكن خط الكروم الذي يمتد بشكل أفقي مما يساعد في إضفاء طابع الفخامة المرغوب.

فولفو S90 المجددةفي المقابل يمكن ملاحظة وجود خط الكروم في أسفل الجوانب بجانب وجود الخطوط الجانبية التي تساعد في إضفاء الطابع المميز للسيارة فيما يمكن تمييز الخيار الهجين القابل للشحن الخارجي من خلال وجود الفحتة المخصصة لإدخال قابس الشحن في الجهة الجانبية الأمامية اليسرى، بجانب ذلك تم توفير خيارات جديدة لتصاميم العجلات.

فولفو S90 المجددةالجهة الخلفية حصلت على تحديثات طفيفة تتلخص في توفير إضاءة ليد أكثر سطوعا تساعد في تمييز السيارة من قبل السائقين في الخلف بشكل أفضل، تتمتع هذه المصابيح بتصميم بشكل حرف C.

فولفو S90 المجددةتتضمن التحديثات في فولفو S90 المجددة توفير تقنية “Mild hybrid” لكافة خيارات المحركات مما يساعد في توفير الوقود بصورة أفضل أو إعطاء المزيد من القوة للمحرك عند الحاجة، يتكون المحرك من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر إلا أنه يتوفر بأربعة خيارات إعتمادا على إعدادات الضبط.

فولفو S90 المجددةالنمط الأساسي هو T4 وينتج 190 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران ويتوفر بخيار الدفع الأمامي فقط، نمط T5 يتوفر بقوة 245 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدروان أو 251 حصان وأيضا 350 نيوتن متر، يتوفر هذا النمط بخيار الدفع الأمامي أو الرباعي.

النمط الأعلى من المحركات هو T6 وهو أيضا بسعة 2.0 ليتر لكنه يتصل بشاحن تيربو وشاحن سوبرتشارجر، بفضل ذلك فإن ناتج القوة يبلغ 320 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 400 نيوتن متر، نمط T8 هو الخيار الهجين القابل للشحن الخارجي مما يساعد على انتاج 320 حصان و 400 نيوتن متر، في هذا الخيار يقوم محرك البنزين بنقل قوته للعجلات الأمامية فيما أن المحرك الكهربائي يرسل عزمه للعجلات الخلفية.

فولفو S90 المجددةحصلت المقصورة على تعديلات طفيفة تتلخص في توفير مخارج “USB-C” عوضا عن مخرج الطاقة بقوة 12 فولت بجانب توفر ميزة الشحن اللاسلكي مما يساعد على مجاراة التطور التقني خاصة أن العديد من الهواتف الذكية الجديدة تستفيد من ميزة الشحن اللاسلكي.