هيونداي i20 الجديدة تتمتع بتصميم شرس ومحركات اقتصادية

هيونداي i20 الجديدة

هيونداي i20 الجديدة تشكل الجيل الثالث من هذه الفئة وتحتوي على ما يلزم لإقناع الزبائن باختيارها بسبب التصميم الخارجي المميز والتجهيزات الحديثة التي جرى إضافتها سواء أكانت تتوفر قياسيا أو اختياريا.

تم في وقت سابق تسريب بعض التفاصيل عن هيونداي i20 الجديدة إلا أنه لا بد من معرفة مالذي يمكن أن توفره هيونداي في هذه الفئة من السيارات لإجتذاب الزبائن قدر الإمكان.

هيونداي i20 الجديدةأبرز ما يمكن ملاحظته عند النظر للجهة الأمامية من السيارة هو الزوايا الحادة التي تتمتع بها المصابيح الأمامية وهو ما يساعد في إعطائها الطابع الرياضي بجانب شبكة التهوئة الكبيرة الحجم وهو الأمر الذي يناسب شريحة الشباب من الزبائن.

عند النظر لأسفل الصادم الأمامي يمكن ملاحظة مشتت الهواء الأمامي بجانب الفتحات التي تحتوي على كشافات للضباب وتتمتع بتصميم يتناسب مع كلا من شبكة التهوئة والمصابيح الأمامية.

هيونداي i20 الجديدةما يساعد على إثبات الطابع الرياضي أيضا وجود غطاء المحرك الذي أصبح يتمتع ببعض الخطوط والإنحناءات مما يساعد على إختراق الهواء بصورة أفضل.

الناحية الجانبية من هيونداي i20 الجديدة بدورها تتمتع أيضا بوجود الخطوط والإنحناءات لإضفاء الطابع الرياضي بجانب وجود خط الكروم في أسفل إطار النوافذ، يوجد كذلك عدة خيارات من العجلات يعتمد قياسها على نمط التجهيز.

هيونداي i20 الجديدةتم تصميم غطاء خزان الوقود بطريقة مميزة من خلال دمجه مع زوايا المصابيح الخلفية مما يساعد على زيادة تميزه ويتناسب بدوره مع التصميم الذي يركز على الطابع الرياضي للسيارة.

هيونداي i20 الجديدةالخط الأحمر بالوضعية الأفقية هو أبرز ما يمكن ملاحظته عند النظر للجهة الخلفية من هيونداي i20 الجديدة علما أن اللون الأحمر يغلب على المصابيح الخلفية لكن يمكن ملاحظة وجود مصابيح الرجوع للخلف وإشارات الإنعطاف بوضوح.

سيتم توفير خيارين من المحركات، الأول هو بسعة 1.2 ليتر من فئة السحب العادي، يبلغ ناتج القوة 83 حصان فيما أن نقل القوة للعجلات الأمامية يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 5 نسب.

الخيار الثاني والأقوى من المحركات هو بسعة 1.0 ليتر من فئة “GDI”، تبلغ القوة إما 99 حصان أو 118 علما أن المحرك يتصل ببطارية تساعد في تزويد الطاقة بشكل أكبر مما يساعد في توفير الوقود عند الحاجة لذلك وهي الغاية الأساسية من اقتناء هذه الفئة من السيارات.

هيونداي i20 الجديدةيبرز الطابع العصري لمقصورة هيونداي i20 الجديدة بفضل وجود لوحة العدادات الرقمية بالكامل علما أنها تتمتع بوضوح لافت بفضل قياسها البالغ 10.25 بوصة وهو ذات القياس الذي تتمتع به شاشة نظام المعلومات، يمكن موائمة الشاشة مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.