التأكيد رسميا على سيارة داسيا الكهربائية القادمة في الفترة ما بين 2021-2022

سيارة داسيا الكهربائية

بساطة تصميم المحركات الكهربائية دفعت بالعديد من شركات السيارات للتحول لإنتاجها من أجل المساعدة على الحفاظ على البيئة قدر الإمكان، سيارة داسيا الكهربائية هي خير إثبات على ذلك.

ستساعد سيارة داسيا الكهربائية التي تم التأكيد على انتاجها في الأعوام القادمة على زيادة انتشار السيارات الكهربائية بشكل أكثر بسبب أنها ستكون ذات سعر معقول خاصة أنها من فئة السيارات ذات التكلفة الإنتاجية المنخفضة وهو الأمر الذي ينعكس إيجابيا على سعر البيع.

سيارة داسيا الكهربائيةفي الوقت الحالي لا يوجد بعد أي تفاصيل رسمية فيما يتعلق بأي من أرقام المحرك الكهربائي الذي سوف يتوفر أو حتى البطارية المزودة بالطاقة لكن حتما سيتم التصميم بطريقة تساعد على توفير سعر بيع مدروس يمكن أكبر شريحة ممكنة من الزبائن من اقتنائها.

بسبب عدم وجود نظام نقل حركة في السيارات الإعتيادية فإن ذلك من شأنه توفير شعور أفضل بالقوة مهما كان ناتج قوة المحرك كما أنها أيضا سوف تتمتع بمدى سير لافت يساعد السائق على التحرك بسهولة داخل المدينة، بجانب ذلك لا بد من توفير قابس شحن سريع يقوم بشحن أكبر نسبة ممكنة خلال أقل وقت ممكن.

في ظل عدم توفير معلومات رسمية أيضا عن شكل الهيكل في سيارة داسيا الكهربائية من شأن ذلك أن يفتح مجالا واسعا للتوقعات أو التكهنات حيث يمكن أن تكون إما هاتشباك أو صالون صغيرة الحجم أو حتى طراز دفع رباعي يمتاز بالقياسات الصغيرة الحجم وهو ما يساعد في تسهيل عملية الركن خاصة في الأماكن التي يصعب العثور على أماكن ركن لائقة بها.

لا بد من التطرق للمقصورة بسبب أنها الجزء الذي يقضي به السائق أغلب وقته، لن تحتوي على وسائل الرفاهية المتعددة كما هو في بقية السيارات من العلامات الأخرى بل ربما على التجهيزات الأساسية فقط بسبب تلبية الغاية الأساسية من طرازات داسيا “تسوق في المملكة الأردنية الهاشمية تحت تسمية رينو” توفير سيارة ذات تكلفة زهيدة جدا، من ضمن ما سيتم التركيز عليه هو وجود شاشة تعرض مدى السير المتبقي.

من المتوقع أن يبلغ سعر سيارة داسيا الكهربائية القادمة ما يوازي 8900 دولار وهو سعر مناسب لمن يريد سيارة تساعد على الحفاظ على البيئة بالتزامن مع القدرة على المناورة بشكل أفضل داخل المدينة.