ألفا روميو جوليا وستلفيو 2021 تحصلان على التحسينات اللازمة لمزيد من المنافسة

قامت شركة ألفا روميو بالإعلان عن نسخة محسنة من ألفا روميو جوليا وستلفيو والهدف من ذلك هو توفير طابع الحداثة لكلا السيارتين ذات الطابع الرياضي من أجل الرد على المنافسين.

تحتوي كلا من ألفا روميو جوليا وستلفيو على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل ذلك بات ناتج القوة يبلغ 505 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، جرى اعتماد نظام عادم جديد يوفر هدير أكثر تميزا كما أنها تتميز من خلال المخارج باللون الكربوني.

ألفا روميو جولياتتضمن التحديثات أيضا توفير عجلات جديدة بقياس 21 بوصة لكنها حصرية فقط لطراز ستيلفيو كوادروفوليو وهو ما يساعد في زيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

ألفا روميو جوليامن ضمن التحديثات أيضا توفير خيارات جديدة لألوان الطلاء الخارجي مثل الأخضر اللامع وهو من خيارات الألوان التي كانت تتوفر سابقا في طرازات ألفا روميو الكلاسيكية بجانب كلا من اللون الذهبي والأحمر.

ألفا روميو جولياألفا روميو جولياحصلت المقصورة أيضا على بعض التحديثات مثل توفر أحزمة الأمان إما باللون الأحمر أو الأخضر عوضا عن الإكتفاء باللون الأسود كما كان سابقا وهو ما يعزز الطابع الرياضي بجانب توفير تصميم جديد للمقود فيما أن مقبض علبة التروس كان يتمتع بكساء جلدي مما يساعد على زيادة الطابع الرياضي.

ألفا روميو جوليا

يبرز اللون الكربوني في عدة أنحاء من المقصورة وذلك بهدف إضفاء الطابع الرياضي وهو ما يمكن ملاحظته في كلا من لوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وأيضا بطائن الأبواب.

ألفا روميو جولياتم أيضا إدخال تحديث على شاشة نظام المعلومات البالغ قياسها 8.8 بوصة حيث تم التركيز على تحديث نظام توقيت القيادة على حالبات وإضافة ميزة برمجة تحدي الإنطلاق المستقيم مما يساعد على زيادة دقة المعلومات وهو ما يناسب من يرغب بالقيادة على الحلبات.

ألفا روميو جوليافي المقابل تم إدخال تعديلات طفيفة على الناحية الخارجية لكلا من ألفا روميو جوليا وستلفيو والتي تشمل مصابيح خلفية ذات إضاءة ليد مما يضفي المزيد من التميز بجانب أن كافة الشارات الخارجية أصبحت تتزين باللون الأسود لزيادة تمييزها بالمقارنة مع النسخة السابقة لها.