هل هذه هي كيا كادينزا القادمة والجديدة بالكامل ؟

في الوقت الحالي بات من الممكن إطلاق العنان لمخيلات عشاق السيارات بفضل تطور برامج التصميم، قام أحد الأشخاص بتخيل ما يمكن أن يكون تصميم  كيا كادينزا القادمة لكن بالطبع ننتظر التأكيد من شركة كيا نفسها.

تم حديثا نشر صور تعكس تصورا عما من الممكن أن تكون عليه كيا كادينزا القادمة “تسوق تحت تسمية K7 للنسخة المخصصة للبيع داخل كوريا الجنوبية” لكن بالطبع ليس ذلك أمرا رسميا بعد لكن من المتوقع حدوث ذلك في حال رغبت كيا بإطلاق جيل جديد من طراز كادينزا، جرى ذلك من خلال قناة يوتيوب من كوريا الجنوبية تدعى “Atchacars“.

كيا كادينزا القادمةأبرز ما تم التركيز عليه في تصور الجيل القادم من طراز كيا كادينزا هو شبكة التهوئة حيث أنه وفقا للتصميم التخيلي تحتل حيزا كبيرا من الصادم الأمامي وذلك على غرار العديد من شركات السيارات التي باتت تعتمد النمط ذاته في التصميم ليصبح الموضة الحالية في تصميم السيارات علما أن ذلك برز بشكل واضح على النسخة المحدثة من بي ام دبليو الفئة السابعة التي تم الكشف عنها عام 2019.

من ضمن ما تم التركيز عليه أيضا في النسخة التصورية “Rendering” هو شعار كيا الجديد حيث أن الشركة تؤكد الرغبة بذلك لكن لم يجري الكشف بشكل رسمي بعد إلا أنه من المتوقع أيضا أن يتم إدخال جذري في تصميمه حيث أنه سيصبح مضيئا مما يساعد في زيادة تميز تصميم الجهة الأمامية من السيارة.

سبق لشركة كيا أن قامت بإستعراض شعارها الجديد وتحديدا خلال معرض جنيف للسيارات عام 2019 كما أنه من الممكن أن يتم وضعه على سيارات كيا خلال أواخر عام 2020.

بالطبع تم أيضا تصور كيف يمكن أن تكون فتحات شبكة التهوئة حيث يوجد واحدة رفيعة في أسفل الصادم الأمامي فيما تتوزع شبكتان رفيعتان على الأطراف يوجد بداخلها كشافات الضباب، تبرز أيضا خطوط صغيرة داخل شبكة التهوئة يمكن أن تساعد في توفير المزيد من الإنارة عند إليها في الظلام.

في المقابل لم يتم ذكر أي تصورات تتعلق بتصميم الناحية الجانبية والخلفية من طراز كيا كادينزا القادمة لكنها حتما ستتمتع بتصميم أنيق ذو خطوط متناسقة وهو أمر لا بد منه كون التصميم هو أحد الأمور التي تساعد في ترجيح كفة سيارة على حساب الأخرى.

يعود إطلاق الجيل الحالي من كيا كادينزا لعام 2016 كطراز 2017 كما أنه تم إدخال عدة تحسينات على التصميم الخارجي لطراز عام 2020 مما يؤكد أنه من المستبعد إطلاق جيل جديد في وقت قريب.