لامبورجيني أوروس كيفاني تتمتع بتعديلات تعزز من تميز السيارة

لامبورجيني أوروس كيفاني

لامبورجيني أوروس كيفاني هي إثبات أن شركات التعديل قادرة على استخراج المزيد من قوة محرك طراز اوروس وأيضا توفير زوائد تساعد في توفير طابع أكثر شراسة للمزيد من التميز.

لامبورجيني أوروس كيفاني هي نتيجة تعديل شركة كيفاني بالكامل وهي خطوة جريئة لا يستطيع القيام بها سوى قلة من شركات التعديل من أجل توفير التميز لمن يريد ذلك ولا يعتقد أن المواصفات المصنعية تلبي حاجته لذلك.

لامبورجيني أوروس كيفانيمن أبرز التعديلات على سيارة هي فيما يتعلق بالناحية الميكانيكية، جرى رفع ناتج قوة المحرك من 640 حصان لغاية 820 حصان فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 1100 نيوتن متر عوضا عن 850 نيوتن متر، جرى ذلك من خلال التعديل على المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والمتصل بزوج من شواحن التيربو لكن لم يتم ذكر المزيد من التفاصيل.

بفضل زيادة ناتج القوة لمحرك لامبورجيني أوروس كيفاني أصبح التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.0 ثانية فقط فيما أن السرعة القصوى باتت تبلغ 325 كم/س “305 كم/س للنسخة القياسية” مما يساعد على تحقيق أداء أفضل لمن يريد ذلك.

لامبورجيني أوروس كيفانيما يساعد على زيادة الطابع الشرس للجهة الأمامية هو مشتت الهواء الذي أصبح أكبر حجما ومكونا من ألياف الكربون كما أن أطراف فتحة التهوئة داخل الصادم الأمامي أصبحت بدورها تتزين باللون الكربوني مما يساعد على زيادة الطابع الشرس للسيارة.

تتضمن التعديلات على الجهة الأمامية أيضا استبدال غطاء المحرك القياسي بآخر مكون من ألياف الكربون ويحتوي على عدة شفرات تساعد على زيادة الطابع الشرس للسيارة وبالتالي زيادة تميزها.

لامبورجيني أوروس كيفاني

لامبورجيني أوروس كيفانيأقواس العجلات باللون الكربوني هي السمة الأبرز للجهة الجانبية من السيارة وتساعد في إضفاء رونق لافت لها خاصة عند وجود الألوان الفاتحة مثل الأصفر أو البرتقالي بجانب العجلات التي يبلغ قياسها 24 بوصة والتي أيضا تتزين باللون الكربوني.

لامبورجيني أوروس كيفانيتمتاز الجهة الخلفية من لامبورجيني أوروس كيفاني من خلال وجود زوج الأجنحة في أعلى وأسفل الزجاج الخلفي بجانب وجود زوج من الفتحات على أطراف الصادم الخلفي وهو ما يساعد في التميز بشكل أفضل.

لامبورجيني أوروس كيفانيحصلت لامبورجيني أوروس كيفاني على مشتت هواء خلفي جديد يمتاز بالشفرات المتعددة والتي تم طلائها باللون الأصفر فيما أنه جرى توفير مخارج عادم مزدوجة على الأطراف تمتاز بالفتحات الكبيرة.

لامبورجيني أوروس كيفانيلامبورجيني أوروس كيفانيالمقصورة بدورها حصلت على حصتها من التعديلات وذلك من خلال المزج ما بين اللون الأصفر والأسود بطريقة مميزة تساعد في زيادة تميز السيارة حيث يبرز اللون الأصفر بطريقة مميزة ويتوزع على كلا من الجزء الوسطي للوحة القيادة والجهة الداخلية للمقود والجزء الداخلي من المقاعد وهو ما يساهم في زيادة فرادة وتميز السيارة.