مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك يتمتع بمقصورة مميزة

مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك

 مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك هي نسخة أكثر فرادة بالمقارنة مع طراز G63 AMG والسبب في ذلك هو تعديلات شركة كارلكس ديزاين على الناحية الجمالية مما يساعد في توفير سيارة فريدة ومميزة للغاية.

سيتم انتاج 10 سيارات فقط من مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك لضمان الحصرية والفرادة قدر الإمكان لمن يريد سيارة ذات تصميم فريد لكلا من الناحية الخارجية والداخلية للسيارة لكن دون التعديل على الناحية الميكانيكية، يمكن معرفة التسلسل الإنتاجي من خلال النظر للوحة المعدنية المثبتة في الجهة الأمامية من السقف.مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك

يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 577 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 850 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب قادرة على تحقيق الأداء المرغوب.

يبرز اللون البرونزي على العديد من الزوائد الخارجية في مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك وهو ما يبرز على كلا من العجلات والعتبات الجانبية ومخارج العادم والخط الجانبي الذي يمتد على عرض السيارة مما يوفر طابعا فريدا من نوعه.

مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك لضمان الحصرية والفرادة قدر الإمكان لمن يريد سيارة ذات تصميم فريد لكلا من الناحية الخارجية والداخلية للسيارة لكن دون التعديلمن ضمن ما جرى تعديله في الجهة الخارجية من السيارة هو السقف حيث أنه تم طلاؤه بالكامل باللون البرونزي مع إضافة رسوميات مثل الجماجم والماسات لتوفر رونقا فريدا للسيارة يليق بها وهو النمط ذاته الذي يزين غطاء الإطار الإحتياطي في الخلف.

مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك لضمان الحصرية والفرادة قدر الإمكان لمن يريد سيارة ذات تصميم فريد لكلا من الناحية الخارجية والداخلية للسيارة لكن دون التعديل

مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانكيمتد اللون البرونزي لمقصورة مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانك ليغطي الأجزاء المعدنية من المقصورة مثل فتحات التكييف وأذرع فتح الأبواب وأيضا في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وأيضا الجهة الداخلية من المقود.

يبرز نمط تصميم الجماجم داخل المقصورة في كلا من بطائن الأبواب وغطاء علبة القفازات وأيضا على السقف وهو ما يلائم من يريد أقصى درجة يمكن تخيلها من الفرادة بالمقارنة مع السيارات الأخرى.

جرى تغيير لون المقاعد في مرسيدس-بنز G63 AMG لتتمتع باللون البني الداكن وبدرجة مميزة تتناسب مع اللون البرونزي للقطع المعدنية لها وأيضا مع اللون ذاته الذي يزين عدة أنحاء من الجهة الخارجية للسيارة وأيضا توفير طابع استثنائي.

مرسيدس-بنز G63 AMG ستيم بانكيجدر الذكر أن هذا الإصدار هو من تعديل شركة كارلكس ديزاين فقط علما أنه يوجد العديد من شركات التعديل الأخرى التي توفر عددا محدودا من طراز مرسيدس-بنز G63 AMG لكن بعدد محدود ويتمتع بتعديلات فريدة من نوعها لمن لا يكتفي بالطراز القياسي من قبل النجمة الثلاثية.