جي اي سي الصينية تقدم NE آيون الكهربائية المتطورة

تمتاز شركات السيارات الصينية بالقدرة على الإنتاج التجاري الواسع وهو ما ساعد في انتشارها بشكل واسع للأسواق التي ترغب بسيارة ذات تكلفة زهيدة، جيي اي سي NE آيون تمتاز أيضا بأنها كهربائية بالكامل.

شركة جي اي سي“GAC” هي من شركات السيارات الصينية التي ترغب بتعزيز حضورها ضمن قطاع السيارات الكهربائية وهو ما جرى ترجمته من خلال جاك NE آيون التي ستكون كهربائية بالكامل.

جاك NE آيون

تحتوي السيارة على محرك كهربائي قادر على انتاج 184 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن متر مما يوفر القدرة على تحريك السيارة بسلاسة دون أي عناء.

سيتم توفير 4 خيارات من مدى السير اعتمادا على نمط التجهيز وهي كالتالي : 497 كم و 516 كم و 526 كم فيما أن الخيار الأعلى 597 كم لكن في المقابل لم يتم التصريح عن أي من خيارات قوابس الشحن سواء القابس السريع أو المنزلي.

جاك NE آيون

يمكن التكهن من خلال الرسوميات الأولية أن السيارة ستكون من فئة الكروس أوفر كما أنها ستتمتع بنمط رياضي مما يساعد على تعزيز حضورها في سوق السيارات الكهربائية.

من المتوقع أن تتمتع الجهة الأمامية من السيارة بمصابيح رفيعة تعمل بتقنية ليد بجانب وجود الصادم الأمامي الكبير ويحتوي على فتحات تساعد في توفير النمط الرياضي بجدارة بالغة.

جاك NE آيون

الناحية الجانبية من جي اي سي NE آيون تبرز بدورها بفضل وجود تصميم السقف الذي يعزز من الطابع الرياضي للسيارة بجانب وجود سكك تثبيت الأمتعة عليه كما يمكن في الأسفل ملاحظة العجلات الكبيرة الحجم، يمكن أيضا ملاحظة الخطوط الممتدة من المصابيح الخلفية لغاية الجوانب الخلفية.

جاك NE آيون

تبرز الجهة الخلفية بفضل المصابيح الرفيعة التي تمتد بشكل أفقي وتعمل بتقنية ليد مما يساعد بدوره على إضفاء طابع مميز للسيارة بجانب وجود الخطوط التي تحتوي على العواكس في الأسفل بجانب أيضا وجود مشتت الهواء في الأسفل.

جاك NE آيونجاك NE آيون

في المقابل فإنه من الممكن أن تحتوي المقصورة على أحدث التقنيات مثل شاشة نظام المعلومات الكبيرة والتي تمكن من التحكم بوظائف السيارة كافة كما أن لوحة العدادات رقمية بالكامل وهو ما من شأنه إضفاء الطابع العصري لسيارة كهربائية.