هيونداي فيلوستر N المجددة تتمتع بمكونات ميكانيكية جديدة لأداء أفضل

تم في وقت سابق تسريب بعض التفاصيل عن هيونداي فيلوستر N المجددة تتعلق بالمكونات الميكانيكية الخاصة بها إلا أنه بعد الكشف عنها تم التأكيد عن التفاصيل النهائية التي ستتوفر بها السيارة.

تم سابقا التهكن أن هيونداي فيلوستر N المجددة ستحتوي على المحرك الجديد من هيونداي بسعة 2.5 ليتر مع تيربو إلا أنه جرى نفي ذلك حيث تم الإبقاء على المحرك الرباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاجن تيربو.

هيونداي فيلوستر N المجددةتم تزويد الطراز المحسن من هيونداي فيلوستر N بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة مكونة من 8 نسب ثنائية الكلتش، ساعد ذلك برفع عزم الدوران ليبلغ 377 نيوتن متر “353 نيوتن متر سابقا” كما ارتفع ناتج القوة ليبلغ 275 حصان عوضا عن 250 حصان سابقا مما ينعكس بشكل إيجابي على الأداء.

يساعد توفر علبة التروس الجديدة في توفير استجابة دواسة السرعة بشكل أفضل وأيضا التسارع بوقت أقل وذلك بفضل المكونات الجديدة لعلبة التروس خاصة الكلتش المزدوج الذي يساعد في عدم هدر الطاقة المتوجهة للعجلات.

هيونداي فيلوستر N المجددةمن ضمن التحسينات كذلك جرى توفير مقاعد رياضية تمتاز بأنها أخف وزنا بفارق 2 كجم بالمقارنة مع المقاعد القياسية لكنها تتوفر كتجهيز إختياري لمن يرغب بطابع رياضي معزز.

المفصورة بدورها نالت حصتها من التحسينات حيث تم التعاون مع شركة “JBL” لتركيب مكبرات الصوت في المقصورة مما يساعد في توفير صوت أكثر وصوحا ونقاوة، يمكن أيضا ملاحظة شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة والتي يمكن موائمتها مع كلا من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

هيونداي فيلوستر N المجددةبجانب ذلك تتمتع هيونداي فيلوستر N المجددة بمظهر خارجي مميز يساعد في إجتذاب شريحة الشباب من الزبائن كما تبرز شبكة التهوئة الكبيرة الحجم كما يمكن ملاحظة وجود اللون الأحمر على الأطراف السفلية للصادم الأمامي.

الجهة الجانبية بدورها تتميز من خلال الأطراف الجانبية التي تحتوي على خط أحمر بجانب العجلات الكبيرة ذات التصميم الخماسي الأذرع والثنائي التشعبات لإبراز الطابع الرياضي للسيارة.

هيونداي فيلوستر N المجددةالجناح الخلفي الكبير في أعلى الزجاج الخلفي هو السمة الأبرز للجهة الخلفية وذلك لتعزيز الطابع الرياضي وأيضا لزيداة ضغط الجاذبية للأسفل، في الأسفل يبرز مشتت الهواء الخلفي ذو الشفرات البارزة فيما تبرز مخارج العادم الكبيرة المزدوجة على الأطراف.