مرسيدس-بنز تنشر أولى الصور التشويقية للفئة S المقبلة 2021

يبدو أن مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة باتت قريبة جدا من دخول حيز الإنتاج والسبب في ذلك هو بداية ظهور أولى الصور الرسمية التشويقية المتعلقة بها، حيث أنها لا تزال محط الإهتمام من قبل متابعي السيارات.

جرى تسريب تصميم الجهة الأمامية من مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة بشكل رسمي من قبل مرسيدس-بنز وذلك في بداية لإنطلاق مسلسل التسريبات المتعلقة بالسيارة تمهيدا لإنطلاقها لإستلام الشعلة من الجيل الحالي الذي يعد الأكثر نجاحا بعد طراز W126.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلةسيحمل الجيل القادم من طراز الفئة S الإسم الرمزي W223 وذلك للتأكيد على الحفاظ على تسلسل الإسم الرمزي والذي بدأ منذ طراز W220 في الفترة ما بين 1998-2005 الشهير بـ “الغواصة” ومن ثم W221 في الفترة ما بين 2005-2013 علما أن الجيل الحالي يحمل الإسم الرمزي W221 والمتوفر منذ عام 2013.

من ضمن ما يمكن ملاحظته في الصورة المسربة للجهة الأمامية من السيارة هو المصابيح ذات الرقاقة الزجاجية الشفافة للغاية والتي تمكن من رؤية كافة التفاصيل في الخلف والتي من ضمنها المصابيح الإعتيادية “Low beam” والإنارة العالية “High beam”، بجانب ذلك يبرز خط ليد في الأعلى وهو ما يساعد في زيادة التميز.

صرح أحد العاملين لدى مرسيدس-بنز أنه تمكن من قيادة نسخة شبه جاهزة للدخول لحيز الإنتاج علما أنها تحتوي على أحدث التقنيات بجانب وجود ميزات تقنية سابقة لأوانها وهي التي ستتوفر لاحقا في السيارات الأصغر حجما في المستقبل.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

من ضمن ما تم التصريح به أيضا أن مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة ستتمتع بتصميم يمزج ما بين كلا من طرازي الفئة E المحدثة التي جرى الكشف عنها مطلع عام 2020 وأيضا طراز CLS الذي يعود إطلاق الجيل الحالي منه لعام 2018 كطراز لعام 2019 لكن بالطبع مع وجود ما يساعد في تمييز الفئة S بالمقارنة مع الطرازات الأصغر حجما كما أنه تم التأكيد على توفر خيار كهربائي بالكامل تحت تسمية EQS والذي سيجري الكشف عنه في وقت لاحق.

يجدر الذكر أنه من ضمن ما يمكن ملاحظته في الصورة المسربه للجهة الأمامية من طراز الفئة S هو أن شعار النجمة الثلاثية مثبت على غطاء المحرك وليس على شبكة التهوئة وهي سمة بدأت بالظهور منذ جيل W140 الشبح وهو ما ساهم بدوره في إضفاء جاذبية خاصة للسيارة ومن ثم تم تطبيق هذا النمط على الطرازات الأخرى.