ليجو تقدم لامبورجيني سيان FKP 37 لمحبي بناء السيارات

لامبورجيني سيان FKP 37 هي نموذج من شركة ليجو عن طراز سيان المحدود الإنتاج من لامبورجيني بعدد 63 وحدة، بالطبع تستطيع شركة ليجو توفير التميز المطلوب.

تم حديثا الكشف عن لامبورجيني سيان FKP 37 من أجل إبراز قدرة شركة ليجو على توفير البديل المناسب لإقتناء السيارات المحدودة الإنتاج والباهظة الثمن وأيضا من أجل تلبية فضول شريحة الأطفال من الزبائن لمعرفة تفاصيل السيارات.

لامبورجيني سيان FKP 37يبلغ قياس النموذج 1:8 كما أنه مكون فعليا من 3696 قطعة من الليجو لكن طبعا يتم تجميعها من قبل المشتري لكن لا داعي للقلق حيث أن شركة ليجو تقوم بإرفاق دليل يساعد في تسهيل عملية التجميع هذه، يبلغ السعر 400 ذولار.

لامبورجيني سيان FKP 37تمتاز لامبورجيني سيان بأنها أول سيارة هايبرد من لامبورجيني، الهدف من وجود محرك كهربائي مساند ليس توفير الوقود بل من أجل توفير جرعة إضافية من القوة عند الضغط بشدة على دواسة السرعة عوضا عن الحاجة لرفع نطاق دورات المحرك لتوفير الأداء المرغوب.

يحتوي طراز سيان على محرك مكون من 12 إسطوانة بوضعية V12 وبسعة 6.5 ليتر، بفضل وجود المحرك الكهربائي المساند فإن ناتج القوة يبلغ 820 حصان، نقل القوة يتم خلال علبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب للعجلات الأربعة.

لامبورجيني سيان FKP 37بالطبع يتمتع نموذج لامبورجيني سيان FKP 37 بالتفاصل الموجودة ذاتها في الطراز الحقيقي والتي تتضمن الأبواب التي تفتح للأعلى بزاوية كما تبرز خطوط ليد بشكل حرف Y في الجهة الأمامية من السيارة.

لامبورجيني سيان FKP 37تتضمن التفاصيل التي جرى محاكاتها أيضا كذلك هو الجناح الخلفي الذي يحتوي على شفرات متحركة، الهدف من هذه الشفرات في النسخة الإنتاجية من السيارة هي إما زيادة الثبات على السرعات المرتفعة عند القيادة بخط مستقيم أو توفير أفضل تماسك ممكن عند إجتياز المنعطفات، التحكم بهذه الشفرات يتم من خلال السائق من خلال زر داخل المقصورة.

لامبورجيني سيان FKP 37جرى أيضا توفير تفاصيل تكون بالكاد مطابقة للنسخة الحقيقية من السيارة مثل مقابض التعشيق الموجودة خلف المقود والتي تتحرك بجانب العجلات الأمامية التي تميل لليمين واليسار تجاوبا مع حركة المقود وأيضا حركة الأذرع في المحرك مما يجعلها البديل المناسب لمن لا يريد تحمل تكلفة الإقتناء والصيانة التي حتما ستكون مرتفعة.