كونيجسيج أجيرا RSN : نسخة فريدة من نوعها مقابل 4.2 مليون دولار

ما يميز السيارات الخارقة أنه يمكن طلب إحداها بنسخة خاصة لتلبية ذوق الزبون ورغبته بوجود سيارة لا مثيل لها وهو ما يبرز جليا من خلال كونيجسيج أجيرا RSN التي هي نسخة وحيدة من نوعها.

[smfi-insert-default-slider]

تحتوي كونيجسيج أجيرا RSN على محرك مكون من 8 إسطوانات بوضعية V8 وبسعة 5.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، تم إدخال حزمة تعديل الموجودة في نسخة أجيرا 1:1 والتي تتيح انتاج 1360 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1370 نيوتن متر مما يساعد في توفير أداء خارق للغاية.

كونيجسيج أجيرا RSNتتزين السيارة من الخارج بدرجة مميزة من اللون الأزرق تم استلهامها بالأساس من طراز فورد فوكس RS تعود ملكيتها لنفس مالك السيارة لكن ساعد ذلك في إضفاء لمسة مميزة للغاية تساعد في التألق بصورة أفضل.

كونيجسيج أجيرا RSNمن ضمن ما يساعد أيضا كذلك في تميز طراز أجيرا RSN وجود اللون الكربوني على عدة نواحي مثل زوج الخطوط على الجهة الأمامية وأيضا الخطوط التي تمتد على جوانب السيارة وأيضا في وسط الصادم الخلفي منها مما يزيد من الطابع الرياصي وبجانب أيضا وجود زوج الشفرات في الخلف التي تحمل الجناح الخلفي.

يبرز أيضا اللون الكربوني على العجلات بجانب وجود الحافة الزرقاء في الخارج مما يساعد في إضفاء طابع خاص يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود وبالطبع مغلفة بإطارات قادرة على تجاوز سرعة 400 كم/س.

كونيجسيج أجيرا RSNعلى غرار الناحية الخارجية يبرز اللون الأزرق أيضا داخل مقصورة كونيجسيج أجيرا RSN حيث أنه يغطيها بالكامل بجانب وجود ألياف الكربون على كلا من المقود ولوحة القيادة مما يعزز من تألق السيارة بالمقارنة مع غيرها من طرازات كونيجسيج الأخرى.

كونيجسيج أجيرا RSNتبرز كتابة أجيرا RSN على كلا من لوحة القيادة وأيضا الجهة السفلية من بطائن الأبواب مما يساعد أيضا على إثبات الحصرية للسيارة وأيضا ما يمكن أن توفره كونيجسيج عندما يتم طلب انتاج سيارة فريدة من نوعها.

كونيجسيج أجيرا RSNكأي سيارة تحمل شعار كونيجسيج يبرز السقف القابل للنزع والذي يمكن توضيبه في الجهة الأمامية من السيارة من أجل الرغية في التمتع ببعض الهواء المنعش.

يبلغ سعر كونيجسيج أجيرا RSN ما يناهز 4.2 مليون دولار وهي موجودة لدى أحد معارض السيارات في لندن كما أنه من الممكن ارتفاع السعر بسبب تكلفة الشحن وأيضا الرسوم والضرائب في وجهة التصدير.