فولكس واجن جولف آر القادمة هايبرد بقوة 400 حصان

يمثل جولف R طراز القمة من جولف ولا بد للجيل القادم أن يتمتع بجرعة إضافية من القوة، من أجل ذلك تسعى فولكس واجن جولف R القادمة لأن تكون الأقوى دائما.

فولكس واجن جولف R القادمة هي تكملة لمسيرة فئة R والتي بدأت منذ الجيل الرابع لطراز جولف وتحت تسمية R32 التي ظهرت عام 2002 ولتتحول لاحقا لحرف R وهو ما يناسب من يريد سيارة صغيرة يستطيع محركها انتاج أداء عالي.

فولكس واجن جولف R القادمةمن ضمن التفاصيل التي لا بد من الحديث عنها هي المحرك حيث أنه من المرجح أن يكون رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يوفر القدرة على انتاج ما يناهز 330 حصان.

إذا كانت هذه القوة غير كافية للبعض فإن شركة فولكس واجن تقوم بتطوير نسخة أكثر شراسة قادرة على توفير أداء أعلى، السبب هو وجود محرك كهربائي مساند بجانب المحرك بسعة 2.0 ليتر مع شاجن تيربو وهو ما من شأنه انتاج 400 حصان وهو الرد المناسب على مرسيدس-بنز A45 AMG التي تمكنت لفترة طويلة من انتزاع لقب أقوى محرك رباعي الإسطوانات، يتميز الخيار بالمحرك الكهربائي من خلال كلمة بلاس.

فولكس واجن جولف R القادمةمن المتوقع أن تتوفر فولكس واجن جولف R القادمة بحلول عام 2023 وذلك من أجل القيام بالتحضيرات اللازمة والتأكد من عمل محرك البنزين بكامل كفائته وأيضا التحقق من عمل محرك الهايبرد في طراز جولف R بلاس دون أي مشاكل تذكر.

لا بد أيضا من النظر لعلبة التروس التي ستتوفر حيث أنها ستكون أوتوماتيكية لكن لم يتم تأكيد فيما إذا كانت من فئة CVT أو ثنائية الكلتش مكونة من 8 نسب كما أن الإندفاع سيكون من خلال العجلات الأربعة مما يساعد على توفير التماسك الكافي للسيارة عند إجتياز المنعطفات.

لا بد من أن تتمتع فولكس واجن جولف R القادمة أيضا بزوائد خارجية تميزها عن خيارات المحرك الأقل قوة منها مثل صادم أمامي يحتوي على فتحات أكبر حجما وأطراف جانبية بارزة بجانب وجود عجلات كبيرة الحجم فيما أن الجهة الخلفية ستحتوي على مشتت هواء خلفي بارز ويتميز من خلال مخارج العادم الرباعية والتي بدورها توفر هدير عادم مميز.