فورد GT الجديدة 2021 بخيارات ألوان وملصقات جديدة

تحتل فورد GT مكانة خاصة لدى شركة فورد حيث أنها تمثلها في قطاع السيارات السوبر كار، حصلت السيارة على خيارات جديدة من الطلاء الخارجي بجانب ملصقات تساعد في التميز.

تمكنت فورد GT من إحداث بعضا من الجدل عند إطلاق الجيل الثاني منها منذ عام 2016 حيث أن الشركة تشترط على الزبون عدم إعادة البيع قبل مرور عامين من تاريخ الشراء.

فورد GT

تم الكشف عن بعضا خيارات الطلاء من خلال استعراض تغريدة لفورد عبر موقع تويتر من خلال صورة GIF علما أن هذه الخيارات توفر المزيد من اللمعان “Liquid paint” وهو ما من شأنه زيادة التميز، الألوان هي الأبيض والأحتمثمر والأزرق الداكن وذلك لإرضاء أذواق الزبائن.

ترغب شركة فورد بتوفير نمط جديد من الرسوميات للنسخة التي سيتم بيعها وتسليمها كطراز 2021 من أجل إثبات طابع الحداثة ومواكبة الموضة فيما يتعلق بذلك.

بجانب ذلك فإن الشركة تعتزم على توفير أكبر قدر ممكن من خيارات الطلاء التي يمكن للزبائن الإختيار من بينها من أجل بلوغ الغاية المطلوبة وهي سيارة تناسب مكانة الزبون وأيضا ضمان رضاه التام عما قام بطلبة حيث أن لون السيارة هو من العوامل الهامة جدا في حسم قرار الشراء علما أن ذلك أمر يليق بسيارة يبلغ ثمنها 450 ألف دولار وأيضا لرغبة الشركة بالحد من لجوء الزبائن لشركات التعديل لبلوغ غايتهم.

تحتوي فورد GT على محرك مكون من 6 إسطوانات بسعة 3.5 ليتر من فئة إيكوبوست ويتصل بشاحني تيربو، يبلغ ناتج القوة 660 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 745 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

من ضمن أرقام الأداء المميزة للسيارة هي التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.0 ثانية كما أنها تستطيع اجتياز تحدي الربع ميل خلال 10.8 ثانية، صرحت الشركة الصانعة أن السيارة تستطيع بلوغ سرعة قصوى تبلغ 345 كم/س مما يثبت مكانة السيارة بين سيارات السوبر كار.

يمثل طراز GT بجيله الأول “2004-2006” والجيل الثاني الذي لا يزال قيد الإنتاج منذ عام 2016 إعادة إحياء تسمية سيارة السباق الأسطورية GT40 التي تمكنت من الفوز بسباق التحمل الشهير “24 ساعة في لومان” 4 مرات متتالية “1966 و 1967 و 1968 و 1969” والتي كان الهدف منها التفوق على فيراري.