سيارة بيننفارينا القادمة هي طراز دفع رباعي مع أداء خارق جدا

بعد اكتساب شركة بيننفارينا الخبرة الكبيرة في مجال تصميم السيارات دفعها ذلك لإنتاج أول سيارة تحمل شعارها وهي باتيستا، سيارة بيننفارينا القادمة تم التصريح أنها ستكون من فئة الدفع الرباعي.

قد يعرف البعض بيننفارينا على أنها الإستوديو الذي تولى تصميم سيارات فيراري لعقود طويلة قبل أن تقرر علامة الحصان الثائر تصميم سياراتها بنفسها، سيارة بيننفارينا القادمة من شأنها أن تثير الإعجاب أكثر من ذي قبل.

سيارة بيننفارينا القادمةسيارات الدفع الرباعي أصبحت حاليا الموضة الدارجة في السوق وهو الأمر الذي بدأته بورشه كايان ومن ثم تبعتها العديد من العلامات الأخرى حتى شهدنا إطلاق بنتلي بنتايجا ورولز-رويس كولينان ومن ثم لامبورجيني أوروس، بالتالي لا يوجد ما يمنع قيام بيننفارينا بخطوة مماثلة.

سيارة بيننفارينا القادمةفي ظل عدم وجود أي تفاصيل مؤكدة عن المحرك الذي سيتوفر في سيارة بيننفارينا القادمة فإن ذلك سيساعد في إثارة الإشاعات والتوقعات حيث يمكن أن يكون المحرك إما كهربائي بالكامل أو هجين وذلك من خلال وجود محرك بنزين بجانب بطارية تزود المحرك الكهربائي بالطاقة.

من المرجح الإعتماد على المحركات الكهربائية بشكل أكبر وذلك بسبب زيادة التوجه لها على حساب محركات الوقود التقليدي، في حال تم ذلك فإن البطارية المزودة للمحرك الكهربائي بالطاقة ستكون كبيرة بما يكفي لتزويد المحرك لإنتاج 1000 حصان أو ربما أكثر مما يساعد في توفير أداء خارق جدا.

سيارة بيننفارينا القادمةبجانب ذلك فإنه لا بد من توفير عدة خيارات من قوابس الشحن مثل قابس الشحن السريع الذي يتيح إعادة الشحن خلال أقل مدة زمنية ممكنة بجانب خيار الشحن المنزلي الذي يستغرق وقتا أطول لإعداة الشحن.

على صعيد التصميم الخارجي فإنه من المتوقع أن تحتل سيارة بيننفارينا القادمة مكانا وسطيا بين كلا من لامبورجيني أوروس وبورشه باناميرا كروس توريزمو وهو ما تستطيع بيننفارينا إنجازه بسبب إمتلاكها الخبرة الكبيرة في تصميم طراز أنيق مهما كانت فئته.

سيارة بيننفارينا القادمةلا بد من وجود أحدث التقنيات في السيارة مثل وجود الكاميرات التي حلت مكان المرايا الجانبية التقليدية والتي تتنقل الصورة داخل المقصورة من خلال زوج الشاشات داخل المقصورة وطبعا لا بد من وجود شاشة نظام المعلومات التي تمكن من التحكم بغالبية وظائف السيارة.