سيارات أمريكية مميزة لم تكن تعلم بوجودها سابقا

أحيانا يوجد هناك سيارات يتم بيعها داخل أسواق محددة فقط إما بسبب الرغبة في الحصرية أو عدم وجود التسويق الملائم لها، يوجد هناك سيارات أمريكية لم نكن نعلم بوجودها لكن بفضل مواقع الإنترنت ظهرت هناك العديد من السيارات التي لم نكن نعلم أنها موجودة أصلا.

اليكم نبذة عن سيارات أمريكية لم تكن تعلم عنها :

1 – أنتيروس

سيارات أمريكيةتتخذ هذه السيارة من طراز كورفيت C6 قاعدة لها لكن يتم انتاجها بأعداد محدودة لمن يريد سيارة مميزة، تحتوي السيارة على محرك V8 من فئة LS3 ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 600 حصان وهو ما يساعد في توفير أداء لائق لسيارة يبلغ سعرها 150 ألف دولار.

2 – دراكان سبايدر

سيارات أمريكيةهل تريد سيارة لمتعة القيادة بأقصى درجة ممكنة، توفر دراكان سبايدر ذلك بفضل وزنها البالغ فقط 907 كجم كما أنها تحتوي على محرك LS3 قادر على انتاج 450 حصان مما يساعد على توفير أداء خارق للغاية.

3 – إيكووس باس 770

سيارات أمريكيةتلائم إيكووس باس 770 من يريد سيارة تتمتع بمزيج ما بين القالب الكلاسيكي وأحدث التقنيات حيث أن تصميمها مستوحى من طرازات موستانج الكلاسيكية، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بوضعية V8 بسعة 6.2 ليتر ويتثل بشاحن سوبرتشارجر مما يساعد على انتاج 640 حصان.

4 – إيكووس ثروباك “throwback”

سيارات أمريكيةتستعين هذه السيارة بالعديد من المكونات من طراز كورفيت C7 لكن مع التعديل على التصميم الخارجي لها لتتمتع بمزيج ما بين الماضي والحاضر وهو ما ترغب به شريحة من الزبائن، يستطيع محركها انتاج 1000 حصان وهو محرك LS ذاته الموجود في كورفيت لكن مع التعديل عليه ليتمكن من انتاج هذه القوة.

5 – فالكون F7

سيارات أمريكيةعند الحديث عن سيارات أمريكية لم نشاهدها من قبل فإنه ربما تعد فالكون F7 من أبرز هذه السيارات، السبب في ذلك وجود محرك V8 يتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 1100 حصان، تتمتع السيارة أيضا بوزن خفيف يبلغ فقط 1263 كجم مما يساعد على الشعور بشكل أفضل بقوة المحرك.

6 – فيسكر أوشن

تسعى شركة فيسكر لإثبات نفسها وذلك من خلال طرازها الكهربائي فيسكر أوشن الذي يتمتع بخطوط تصميم جريئة مما يساعد على استهداف الشباب بصورة أكبر.

7 – هينيسي فينوم F5

سيارات أمريكيةربما يسمع البعض عن شركة هينيسي من خلال تعديلاتها على محركات السيارات والتي تستطيع انتاج أرقام أداء جنونية للغاية، بجانب ذلك فإنها تسعى جاهدة لإنتاج سيارة تحمل شعارها مزودة بمحرك V8 قادر على انتاج 1600 حصان، الهدف من ذلك هو تجاوز حاجز 500 كم/س.

8 – لوكرا LC470

سيارات أمريكيةتتمتع سيارة لوكرا بأنها من ضمن السيارات الحديثة التي تتمتع بقالب كلاسيكي، تتوفر السيارة إما بمحرك LS3 بقوة 430 حصان أو LS7 قادر على انتاج 505 حصان، بجانب ذلك فإنه يتم صناعة هذه السيارة يدويا وطبعا مقابل مبلغ مالي كبير.

9 – بانوز أفيزانو

سيارات أمريكيةتشتهر عادة بانوز بأنها توفر سيارات بتقنية السباق للقيادة على الطرقات العادية وذلك لتوفير السيولة المالية الكافية للمشاركة في السباقات، يوجد محرك V8 بسعة 6.2 ليتر قادر على انتاج 430 حصان أو 580 حصان كالخيار الأعلى.

10 – ريزفاني بيست ألفا

سيارات أمريكيةتشتهر شركة ريزفاني من خلال انتاجها للسيارات المدرعة لكنها أيضا تريد الإنضمام لقطاع السيارات الرياضية وذلك من خلال طراز بيست ألفا، تحتوي السيارة على محرك رباعي الإسطوانات بقوة 400 حصان بجانب الوزن الخفيف “885 كجم” وهو ما يساعد في توفير الأداء المرغوب.

11 – ريزفاني تانك

سيارات أمريكيةتتمتع السيارة بتصميم غريب بعض الشيء بالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي وهو ما يجعل البعض يقوم بتشبيهها بالسيارات المضادة لهجوم الزومبي.

12 – روشون Q1

تتميز سبارة روشون Q1 بأنها تتمتع بطابع السيارات الرياضية بجانب تمتعها بمحرك V6 قادر على انتاج 508 حصان مما يساعد في توفير الأداء المرغوب يجانب التصميم الإنسيابي الذي تتمتع به.

13 – سالين S1

سيارات أمريكيةيعرف البعض أن شركة سالين توفر تعديلاتها لطرازات فورد لكن في المقابل لا يعلمون أنها تقوم بصناعة السيارات، سبق للشركة أن قامت بإنتاج طراز S7 ومن ثم S1 التي تحتوي على محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.4 ليتر مما يساعد على انتاج

14 – VLF فورس 1

سيارات أمريكيةتتخذ هذه السيارة من قاعدة دودج فايبر قاعدة لها كما أنها أيضا تحتوي على محرك V10 بسعة 8.4 ليتر لكن لم يتم التصريح عن أرقام الأداء، جرى انتاج 50 نسخة فقط من هذه السيارة.