رينج روفر هولاند اند هولاند : سيارة دفع رباعي بمقصورة الطائرات الخاصة

رينج روفر هولاند اند هولاند

رينج روفر هولاند اند هولاند هي إثبات على مقدار الفخامة الذي يمكن توفيره في مقصورة سيارات الدفع الرباعي وهو ما يعادل مقدار الرفاهية في طراز رولز-رويس كولينان لكن ما يميزها هو الأعداد المحدودة منها.

رينج روفر هي السيارة التي تمكنت من تغيير نظرة العالم لسيارات الدفع الرباعي حيث أنه منذ انطلاقها عام 1970 تمكنت من اثبات وجودها بجدارة عالية عبر أجيالها الـ4، يتخذ إصدار رينج روفر هولاند اند هولاند من طراز أوتوبيوجرافي ذو قاعدة العجلات الطويلة قاعدة له لمن يريد التميز والتألق لأقصى حد ممكن.

رينج روفر هولاند اند هولاندتميز هذا الإصدار من رينج روفر يعود بسبب اسم شركة هولاند اند هولاند والتي يعود تأسيسها لعام 1835 وهي مختصة بصناعة الأسلحة الباهظة الثمن للأثرياء الذين يحبون ممارسة هواية الصيد كما أن الشركة ذاتها تنتج ملابس فاخرة أيضا وبالتالي عمل إصدار حصري من رينج روفر ليس بالأمر الصعب أبدا.

جرى انتاج هذا الإصدار من رينج روفر نتيجة التعاون مع كلا من فرع العمليات الخاصة SVO التابع لمجموعة جاكوار لاند روفر والذي يختص بصناعة السيارات على الطلب الخاص وأيضا شركة هولاند اند هولاند مما يجعل اقتنائها مدعاة للفخر والتباهي بسبب ما يمكن طلبه من تجهيزات ووسائل للراحة.

رينج روفر هولاند اند هولاندأبرز الألوان التي زينت هذا الإصدار من رينج روفر هو الأخضر حيث أنه لم يتم التطرق لتوفر أي لون آخر لكن يمكن التكهن بذلك عند الحديث عن سيارة يتم بناؤها على الطلب الخاص لتلبية حاجة من يرغب بالتميز.

رينج روفر هولاند اند هولاندمن الداخل تبرز مقصورة رينج روفر هولاند اند هولاند المميزة والفريدة وهو ليس أمرا غريبا عند الحديث عن التعاون بين شركتين بريطانيتين تسهتدفان الأثرياء، يمكن ملاحظة التركيز على الجهة الخلفية التي تشبه مقصورة الطائرات الخاصة حيث أنها تحتوي على طاولات خشبية مميزة قابلة للطي وتبرز عند الرغبة علما أنها مصنوعة من خشب الجوز، يوجد أيضا قابلية التحكم بحرارة التكييف حسب الرغبة بالإضافة إلى زوج من الشاشات لغايات الترفيه من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو ما يرغب به الركاب.

رينج روفر هولاند اند هولاندرينج روفر هولاند اند هولانديحتوي الطرف السفلي من صندوق الأمتعة في السيارة على زوج من الأسلحة من صناعة شركة هولاند اند هولاند من أجل اثبات التميز الذي تتمتع به السيارة ولمن يرغب بممارسة هواية الصيد، يوجد علبة تم صنعها خصيصا للإحتفاظ بهذه البنادق وهي مكونة من ألياف الكربون .