جي إم سي يوكون تتمتع بقوة إضافية بفضل لمسات كالاواي لأداء أفضل

تمثل جي إم سي يوكون إحدى الطرازات الهامة لدى جنرال موتورز وبالتالي بجانب كونها إحدى السيارات التي تساعد في إعطاء دفعة قوية من المبيعات لا بد من توفير بعض التعديلات لها خاصة على صعيد الناحية الميكانيكية.

الغاية من اقتناء جي إم سي يوكون أو شفروليه تاهو هو توفير وسيلة نقل قادرة على استيعاب الأشخاص والأمتعة بالتزامن مع توفير مقصورة مريحة، بالطبع هناك من يريد التمتع ببعض من القوة الإضافية مهما كانت فئة السيارة التي تقودها.

جي إم سي يوكونتوفر شركة كالاواي تعديلاتها لطرازات جنرال موتورز على غرار شركة روش لدى مجموعة فورد، تتوفر حزمتين للتعديلات وهما “SC 480” والحزمة الأعلى “SC 560” وهو الأمر الذي يلائم من يريد سيارة دفع رباعي تتمتع بأداء رياضي.

جي إم سي يوكونتتوفر خيارات التعديل لخياري محركات 5.3 ليتر و 6.2 ليتر، عند اختيار حزمة التعديلات للمحرك الأول يبلغ ناتج القوة 480 حصان فيما ترتفع القوة في الخيار الأكبر “6.2 ليتر” لتبلغ 560 حصان.

جي إم سي يوكونبجانب شاحن السوبر تشارجر الذي تتم إضافته لمحرك جي إم سي يوكون فإنه يتم التعديل على عدة مكونات من المحرك لملائمة الزيادة الحاصلة على قوة المحرك وتتضمن ذلك نظام تبريد ذو فاعلية أفضل بجانب تركيب مبرد أكبر لسائل تبريد المحرك من أجل ضمان عمل المحرك بالشكل الطبيعي.

جي إم سي يوكونتوفر أيضا شركة كالاواي عدة تعديلات أخرى لطرازي جي إم سي يوكون وشفروليه تاهو، يتضمن ذلك تعديلات على جهاز التعليق من أجل اجتياز الطرقات الوعرة أو من أجل زيادة الثبات على الطرقات العادية مما يساعد على تحسين التماسك وهو أمر ضروري عند زيادة ناتج القوة بفارق ملحوظ.

جي إم سي يوكونمن ضمن الإكسسوارات كذلك تبرز العجلات الجديدة بخيارين من القياسات أحدهما بقياس 20 بوصة فيما أن الآخر هو 22 بوصة علما أن الإطارات التي تغلفها تعتمد على طبيعة الطريق التي تتم القياذة عليها.

جي إم سي يوكونجي إم سي يوكونجي إم سي يوكونالمقصورة بدورها حصلت على حصتها من التعديلات وهو ما يبرز من من خلال الجلد الرياضي للمقاعد ومقود ذو تصميم مميز بجانب الدواسات ذات التصميم المميز، يمكن ملاحظة وجود شارة في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية تفيد بأن السيارة خضعت بالكامل لتعديلات كالاواس، توفر الشركة كفالة