تويوتا ياريس كروس 2021 الخيار الجديد لجذب المزيد من الزبائن

طرازات الكروس أوفر لا مفر منها وهي باتت الخيار المفضل لدى شريحة الشباب من الزبائن وهو ما تلبيه تويوتا ياريس كروس وهي خيار الكروس أوفر الجديد من طراز ياريس.

يبدو أن خيارات الكروس أوفر هي التي باتت الخيار المفضل لدى الزبائن بسبب توفر كلا من سيارات الصالون والهاتشباك بنفس الفكرة منذ زمن، تويوتا ياريس كروس من شأنها إعطاء الدفعة المطلوبة من المبيعات.

لا بد من النطر للمكونات الميكانيكية في طراز ياريس كروس، يتكون المحرك من 4 إسطوانات بسعة 1.5 ليتر ويتصل بمحرك كهربائي مما يساعد على توفير الوقود علما أن شركة تويوتا يعود الفضل لها في ابتكار تقنية الهايبرد.

يستطيع المحرك انتاج 115 حصان كما أن نقل القوة يتم من للعجلات الأمامية في الحالات الإعتيادية ويمكن التحول للدفع الرباعي عند الحاجة وذلك من خلال وجود جهاز استشعار يقوم بتحديد الحاجة لذلك أو لا وهو المطلوب.

تويوتا ياريس كروستبرز الجهة الأمامية من تويوتا ياريس كروس من خلال وجود المصابيح الأمامية ذات الوضعية الأفقية وبالطبع تعمل بتقنية ليد، شبكة التهوئة الكبيرة مقسومة إلى جزأين في الأعلى والأسفل كما يمكن ملاحظة وجود إشارات الإنعطاف على أطراف الصادم مما يوفر طابعا مميزا للسيارة.

تويوتا ياريس كروسمن ضمن ما يساعد في إضفاء الطابع الرياضي أيضا كذلك هو توفر السقف بطلاء مغاير لبقية أجزاء الهيكل وهو ما يتوفر في الطراز الأكبر منه وهو C-HR علما أنه يتوفر بالطلاء الأبيض لخيارات أخرى من الألوان.

تويوتا ياريس كروسأقواس العجلات السوداء هي ما يساعد في تمييز الجهة الجانبية من تويوتا ياريس كروس بجانب الجوانب السوداء كما يمكن ملاحظة العجلات الكبيرة لزيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

تويوتا ياريس كروسعلى غرار العديد من السيارات المعاصرة يبرز الخط الأحمر الذي يصل بين المصابيح في الجهة الخلفية من السيارة وهو ما يضفي الطابع الرياضي لها بجانب وجود إشارات الإنعطاف والرجوع للخلف في الجهة السفلية من المصابيح.

تويوتا ياريس كروسالمقصورة تحتوي على الميزات التي لا بد من توفرها في السيارات الجديدة مثل شاشة نظام المعلومات التي يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو من أجل الترفيه وأيضا يمكن إجراء إتصال هاتفي من خلال تقنية البلوتوث.