تويوتا هايلوكس المحدث 2021 يتمتع بتصميم جديد ومحرك ديزل أقوى

تم الكشف عن تويوتا هايلوكس المحدث بعد تسريب في وقت سابق عنه يتضمن خضوعه للإختبار من قبل بطل العالم السابق للفورميولا1 فرناندو ألونسو مما يؤكد الجاهزية للمنافسة بجدارة.

أبرز التحديثات التي نالها تويوتا هايلوكس المحدث هو محرك ديزل جديد بسعة 2.8 ليتر يتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 201 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 500 نيوتن متر، علبة التروس إما يدوية أو أوتوماتيكية كلاهما مكون من 5 نسب، يتوفر خيار الدفع الخلفي فقط كتجيهز أساسي فيما أن إمكانية التحول للدفع الرباعي تتوفر إختياريا.

تويوتا هايلوكس المحدثتبلغ قدرة السحب لخيار الدفع الخلفي فقط ما يوازي 2.8 طن فيما ترتفع لخيار الدفع الرباعي 3.5 طن وهو ما يكفي لسجب مقطورة صغيرة الحجم بسهولة مما يساعد على توفير مساحة تحميل إضافية عند الحاجة لذلك.

تويوتا هايلوكس المحدثمن ضمن التحسينات في طراز تويوتا هايلوكس 2021 كذلك إعادة رسم القالب الداخلي للمصابيح الأمامية لتحتوي على خطوط ليد وتتمتع بتصميم أكثر شراسة، بجانب ذلك يبرز الصادم الأمامي الذي بات يحتوي على شبكة تهوئة جديدة تتمتع بتصميم ذو زوايا حادة مما يساعد في زيادة الطابع الشرس كما يمكن ملاحظة وجود كشافات الضباب على زوايا الصادم الأمامي.

تويوتا هايلوكس المحدثتبرز التحسينات على الناحية الجانبية من خلال وجود المرايا التي باتت تتمتع بتصميم جديد يساعد في توفير إنسيابية أفضل من بجانب وجود إشارات الإنعطاف المثبتة عليها كما يمكن أيضا ملاحظة أقواس العجلات التي أصبحت أعرض من قبل.

تويوتا هايلوكس المحدثتويوتا هايلوكس المحدثالجهة الخلفية بدورها حصلت على إعادة رسم للمصابيح الخلفية وتحديدا القالب الداخلي منها مما يساعد في زيادة تمييزها بصورة أفضل من قبل مما يمكن ملاحظتها بشكل أفضل من قبل سائقي السيارات في الخلف.

تويوتا هايلوكس المحدثتويوتا هايلوكس المحدثتتوفر المقصورة بخيار المقاعد القماشية أو الجلدية في مقصورة تويوتا هايلوكس المحدث بجانب إضافة شاشة صغيرة داخل لوحة العدادات من أجل عرض موجز عن أحد محتويات شاشة نظام المعلومات أو مراقبة الحالة العامة للمحرك، بجانب ذلك تبرز شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة والتي يمكن موائمتها مع نظامي آبل كابلاي وأندرويد أوتو.