تويوتا لاند كروزر 2022 تقترب من الظهور لإكمال السطوة

يبدو أن الجيل الحالي من طراز لاند كروزر اقترب من الإحالة للتقاعد وذلك بعد مسيرة طويلة بدأت منذ عام 2007، الجيل الجديد بالكامل من تويوتا لاند كروزر على الأغلب سيكون من طراز 2022 سيكون جاهزا لإستلام الشعلة خلال الشهور القادمة.

تويوتا لاند كروزر 2022 هي امتداد لطراز لاند كروزر من تويوتا الذي بدأ مسيرته عام 1951 ولا يزال مستمرا على مدى عدة أجيال كما أنه كان أحد الخيارات المفضلة لعشاق المغامرات والإستكشافات.

تويوتا لاند كروزر 300من أهم التفاصيل التي يجري تداولها عن طراز لاند كروزر 2022 القادم هو إمكانية التخلي بالكامل عن خيارات محركات V8 والتحول لمحركات V6 مع أو بدون تقنية الهايبرد علما أن ذلك قد يثير إستياء البعض الذين اعتادو على العزم الهائل الذي يوفره محرك V8 خاصة لمن يريد القيادة على الرمال أو الطرقات الوعرة والمليئة بالوحل والصخور لكن حتما تستطيع تقنية الهايبرد تعويض ذلك.

من المتوقع أيضا أن يتم بناء تويوتا لاند كروزر 300 على منصة “TNGA-F” وهي الخاصة ببناء المنصات التقليدية “Body on frame” وهو ما يوفر قدرات أفضل لعبور كافة أنواع الطرقات لكن حتما مع التعديل على تصميم هذه المنصة لتوفير ثبات أفضل.

يأتي توفير جيل جديد بالكامل من طراز تويوتا لاند كروزر بعدما جرى خلال عام 2019 الكشف عن جيل جديد من المنافسة المباشرة لها وهي نيسان باترول وبالتالي لا بد من الرد بالطريقة المناسبة.

لم يجري بعد الحديث عن مقصورة تويوتا لاند كروزر القادمة لكنها حتما ستكون قادرة على استيعاب الركاب بكل راحة بجانب توفر صف ثالث من المقاعد أو الإكتفاء بصفين فقط من أجل زيادة سعة التحميل في الخلف والتي يمكن أن تزيد عند طي صف المقاعد الخلفية كما أن المقصورة بدورها ستحتوي على أحدث التقنيات فيما يتعلق بشاشة نظام المعلومات التي تمكن من التحكم بغالبية وظائف السيارة من خلالها.

من الممكن كذلك أن تتمتع تويوتا لاند كروزر 2022 القادمة بتصميم يعكس سياسة تويوتا الجديدة في توفير تصاميم عضرية وجريئة تتناسب مع الموضة التصميمية الرائجة وهو ما يثبت مقدار التطور الكبير في هذا المجال وهو ما يساعد بدوره في إكتساب زبائن جدد بجانب الزبائن الأوفياء الذين يدركون ما يوفره لهم طراز لاند كروزر.