بورشه 911 تارجا 4S الإصدار التذكاري: إنتاج محدود من روح الماضي المجيد

بعدما جرى الكشف حديثا عن خيار التارجا من بورشه تم الكشف حديثا عن إصدار أكثر تميزا منها وهو بورشه 911 تارجا 4S Heritage Design Edition الإصدار التذكاري وذلك سيجري بعدد محدود جدا يناسب هواة جمع السيارات ذات الإصدار المحدود.

سيتم انتاج 992 وحدة فقط من بورشه 911 تارجا 4S الإصدار التذكاري Heritage Design Edition  وهو الرقم الذي يشير للإسم الرمزي من الجيل الحالي لطراز بورشه 911 وهو ثاني إصدار محدود من هذا الجيل بعد إصدار جاكي إيكس الذي جرى الكشف عنه مطلع عام 2020.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاريميكانيكيا تحتوي السيارة على محرك سداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاجن تيربو “Targa 4S” مما يساعد على انتاج 443 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 529 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب أو الخيار اليدوي المكون من 7 نسب وتقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة مما يساعد على توفير الثبات المطلوب.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاريمن ضمن التفاصيل التي تحاكي الماضي وتحديدا من طراز 356 تبرز الكتابة باللون الذهبي على الهيكل الخارجي والتي تتضمن كتابة التسمية في الخلف وأيضا كتابة تارجا على الجهة الجانبية من القوس خلف المقصورة مباشرة مما من شأنه أن يضفي طابعا مميزا.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكارييمكن أيضا كذلك ملاحظة وجود الخطوط البيضاء على الجوانب في بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاري وأيضا تمتد ما بين المصابيح الأمامية ولغاية الزوايا السفلية من الزجاج الأمامي مما يساعد في توفير طابعا فريدا من نوعه على غرار سيارات السباقات سابقا لدى بورشه.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاريتبرز العجلات الكبيرة ذات التصميم الخماسي الأذرع بقياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف وهو ما يضفي المزيد من التميز للسيارة كما أنها طبعا مغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاريغطاء المحرك في الخلف تم أيضا استلهام تصميمه من طراز 356 وهو ما من شأنه زيادة تميز تصميم هذا الإصدار من طراز تارجا بجانب مشتت الهواء في الأسفل والذي يحتوي على مخارج العادم الرباعية.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاريتبرز المقصورة من خلال وجود لون لوحة القيادة والمقود المغاير لبقية لون المقصورة من أجل المساعدة أيضا في تميز بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاري بالمقارنة مع خيار التارجا الذي يمكن شراؤه إعتياديا.

بورشه 911 تارجا الإصدار التذكاريتتوفر أيضا بعض الإكسسوارات مثل الساعة من تصميم بورشه والتي يبرز الجزء الخلفي منها بسبب تصميم العجلات المستوحى من الجيل الأول من الطراز بجانب وجود غطاء جلدي للمفتاح.