تعرف على هيونداي إيلنترا القادمة من خلال التسريبات للإستمرار في المنافسة

مؤخرا تم تسريب بعض التفاصيل عن هيونداي إيلنترا القادمة تمهيدا للكشف عن الجيل القادم منها وهي أحد الخيارات التي تشهد إقبالا لافتا من قبل الزبائن بسبب تمتعها بإستهلاك معتدل للوقود.

الغاية من هيونداي إيلنترا القادمة هي توفير أحدث التقنيات في فئتها علما أن هذه الفئة يوجد بها عدة طرازات منافسة ولا ترغب هيونداي بخسارة حصتها السوقية في هذه الفئة من السيارات خاصة أن طراز إلنترا هو من أحد أهم الطرازات ويتوفر منذ تسعينيات القرن الماضي كخيار التنقل ذو التكلفة الزهيدة.

هيونداي إيلنترا القادمةيتوفر الجيل الحالي من طراز إلنترا منذ عام 2015 كطراز 2016 لكن بسبب توفر عدة خيارات منافسة في ذات الفئة تلجأ الشركة إلى تحديث السيارة أو إطلاق جيل جديد من أجل الرد على المنافسات بالطريقة المناسبة.

أبرز ما يمكن ملاحظته في التسريبات عن هيونداي إيلنترا القادمة هو اللغة الجديدة في التصميم التي تعتمدها شركة هيونداي من أجل إثبات التطور الهائل الذي طرأ على تصاميمها في الفترة الأخيرة على غرار ما حدث مع الجيل الجديد من طراز سوناتا.

هيونداي إيلنترا القادمةوفقا للصور المسربة سيتمتع الجيل الجديد والقادم من طراز إلنترا بشكبة تهوئة كبيرة في الأمام لتعزيز الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة بجانب المصابيح الأمامية الرفيعة والعاملة بتقنية ليد للمساعدة على توفير الإنارة المطلوبة.

تتمتع الناحية الجانبية بتصميم انسيابي لافت يساعد في توفير تصميم أنيق ولافت لكن من أبرز ما يميزها هو وجود الخط البارز في أعلى الأبواب مما يساعد على إضفاء تميزا لافتا للسيارة.

في المقابل تتمتع الجهة الخلفية من السيارة الجديدة بتصميم أكثر جاذبية وأيضا زوايا حادة تضفي المزيد من التميز بجانب وجود خط أحمر يصل بين المصابيج الخلفية مما يساعد على زيادة الطابع الرياضي.

هيونداي إيلنترا القادمةلم يجري ذكر أي تفاصيل تتعلق بالمحركات بعد لكنها حتما ستتمتع بإستهلاك لافت للوقود وهي الغاية الأساسية من اقتناء هذه الفئة من السيارات علما أن تقنية “GDI” تساعد في توفير أفضل إحتراق ممكن للوقود.

جرى أيضا تسريب لمحة عن المقصورة والتي يظهر من خلالها وجود شاشة نظام معلومات كبيرة تتيح التحكم بالوظائف بأفضل صورة ممكنة بجانب القدرة على توفير الراحة للركاب بأقصى قدر ممكن.