تسريب صور تجسيسية لمرسيدس-بنز الفئة S القادمة 2021

يحتل طراز الفئة  S  مكانة خاصة لدى متابعي السيارات بسبب أنه يمكن من معرفة ما هي الميزات التقنية التي ستتوفر في السيارات الأصغر حجما، تم مؤخرا تسريب بعض التفاصيل عن مرسيدس-بنز الفئة S القادمة والتي تشير إلى مستوى جديد من التقنيات.

من المتوقع أن يجري الكشف عن مرسيدس-بنز الفئة S القادمة 2021  خلال خريف عام 2020 وهو ما ينتظره البعض بفارغ الصبر خاصة أن الجيل الحالي W221 متوفر منذ عام 2013 لكنه يعد ثاني أكثر الطرازات مبيعا بعدد يناهز 500 ألف وحدة وهو ما يجعلها تحتل المرتبة الثانية بعد فئة W126 التي تم انتاج 818 ألف وحدة منها.

مرسيدس-بنز الفئة S القادمةمن ضمن الصور التي جرى تسريبها عن الجيل القادم من طراز مرسيدس-بنز الفئة S هي للمقصورة والتي تشير لوجود شاشة كبيرة في لوحة القيادة والتي من المرجح أن تمكن من التحكم بغالبية الوظائف للسيارة إما من خلال اللمس المباشر أو الأوامر الصوتية أو ربما من خلال حركات اليد مما يساعد في إختيار الوظيفة المرغوبة.

تتضمن التفاصيل أيضا أن المقاعد بدورها ستوفر أعلى درجات الراحة والرحابة وأيضا الفخامة بجانب طبعا ميزتي التدليك والتحكم بالحرارة “التدفئة أو التبريد” وبجانب ذلك أيضا سيتوفر الديكور الخشبي المصقول بعناية وهو أمر لا بد من توفره في هذه الفئة من السيارات.

مرسيدس-بنز الفئة S القادمة

تتمتع مرسيدس-بنز الفئة S القادمة  بتصميم يساعد في توفير التميز للجهة الأمامية من السيارة خاصة شبكة التهوئة التي تحتل حيزا كبيرا منها كما أنه يمكن من خلالها ملاحظة وجود القطعة السوداء التي توفر ميزة الرؤية الليلية وأيضا إمكانية كشف عيوب الطريق.

يمكن أيضا ملاحظة التصميم الجديد للجهة الخلفية من السيارة والذي يبرز بشكل واضح من خلال المصابيح ذات الوضعية الأفقية مع وجود بعض الزوايا في الجهة الداخلية منها مما يثبت طابع الفخامة وبجانب وجود مشتت الهواء الذي يحتوي على فتحات بيضاوية تمثل مخارج العادم.

بالطبع من أهم التفاصيل التي ينتظرها متابعي السيارات هي خيارات المحركات التي ستتوفر حيث من المرجح توفير خيار هايبرد أو أكثر بجانب خيار سداسي الإسطوانات وأيضا V8 فيما أنه لا يزال مصير خيار محرك V12 مجهولا حيث أنه من المتوقع أن يتم توفيره فقط لخيار مايباخ.