تويوتا هايلاندر هايبرد الجديد 2021 مساحة داخلية أكبر وتوفير أكثر

تم حديثا الكشف عن جيل جديد من تويوتا هايلاندر هايبرد من أجل توفير خيار دفع رباعي العائلي من تويوتا وقادر أيضا على توفير مساحة داخلية لافتة من أجل تحميل القدر المطلوب من الركاب والأمتعة.

تحتوي تويوتا هايلاندر هايبرد على محرك هايبرد بسعة 2.4 ليتر مكون من 4 إسطوانات ويتصل أيضا بزوج من المحركات الكهربائية، بفضل ذلك يبلغ ناتج القوة 244 حصان وهو ما يساعد على توفير قوة الدفع الكافية.

تويوتا هايلاندر هايبردعند الحديث عن سيارة دفع رباعي لا بد من النظر لمساحة الركاب، والتي تكفى سبعة ركاب مع السائق عبر ثلاث صفوف من المقاعد، ولمساحة التحميل التي تستطيع توفيرها، عند وجود الصف الثاني من المقاعد تبلغ السعة 658 ليتر فيما أنها ترتفع لغاية 1909 ليتر عند طيه وهو ما يشكل مساحة جيدة لسيارة دفع رباعي متوسطة الحجم وهو ما يناسب من يرغب بالقيام بالرحلات برا.

تمتاز تويوتا هايلاندر هايبرد بجيلها الجديد من خلال تصميمها الذي أصبح يتمتع بدروه بخطوط جذابة بجانب تصميم الجهة الأمامية الذي يبرز من خلال شبكة التهوئة الكبيرة بجانب المصابيح العاملة بتقنية ليد، بجانب ذلك تبرز كشافات الضباب على الأطراف للمزيد من التميز بجانب وجود مشتت الهواء في الأسفل وهو ما من شأنه إضفاء طابع رياضي بشكل أفضل للغاية.

تويوتا هايلاندر هايبردمن أبرز السمات التي تميز تضميم الجهة الجانبية من السيارة هو التموج البارز في الأسفل والذي يرتفع عند الجهة الجانبية الخلفية مما يعطي طابعا لافتا للسيارة بجانب وجود العجلات الكبيرة الحجم والمتعددة الأذرع، تبرز أيضا كذلك شارة هايبرد على الجوانب الأمامية لإثبات وجود هذه الفئة من المحركات داخل الهيكل.

تويوتا هايلاندر هايبردالمصابيح الخلفية التي تمتد بشكل أفقي هي أبرز السمات المميزة للجهة الخلفية من الجيل الجديد لطراز هايلاندر مما يساعد على توفير طابع عصري يؤكد السياسة الجديدة التي قررت تويوتا إتباعها وهي التخلص من التصاميم الرتيبة، يمكن ملاحظة ذلك أيضا من خلال النظر للجهة السفلية التي تحتوي على قطعة من الألمنيوم في أسفلها.

تويوتا هايلاندر هايبردالمقصورة بدورها نالت حصتها من التطور جيث أن شاشة نظام المعلومات هي أول ما يمكن ملاحظته عند دخول المقصورة كما أنها أيضا قابلة للموائمة مع كلا من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.