تسريب صور النسخة المحدثة من بنتلي بنتايجا 2021

تم تسريب صور يقال انها رسمية توضح بعض التفاصيل عن سيارة بنتلي بنتايجا 2021 المجددة، والتي تتضمن تحسينات متعددة لمنافسة غريمتها من رولز-رويس ومايباخ وغيرها.

[smfi-insert-default-slider]

تم حديثا تسريب بعض التفاصيل عن التحسينات التي تم إدخالها على بنتلي بنتايجا والتي تؤكد الرغبة في الإستمرار بالمنافسة خاصة في ظل وجود غريمتها التقليدية رولز-رويس كولينان وأيضا مرسيدس-بنز GLS مايباخ.

بنتلي بنتايجابجانب ذلك فقد تمكن طراز بنتايجا من بنتلي من تحقيق إنجاز مميز وهو تسليم النسخة 20 ألف سيارة للزبائن، قد يثير ذلك استغراب البعض لكننا نتحدث عن سيارة يفوق ثمنها 200 ألف دولار كما أنها متوفرة منذ عام 2015 كطراز 2016.

من ضمن التفاصيل التي تم تسريبها هي تصميم الجهة الأمامية حيث أصبحت المصابيح الأمامية تتمتع بتصميم بيضاوي أكثر بالمقارنة مع نظيرتها الدائرية في السابق مما يساعد في تمييزها بسهولة أكبر.

تتضمن التحسينات في الجهة الأمامية من السيارة إعادة رسم كشافات الضباب في أسفل الصادم الأمامي مما يجعلها متناسقة مع التحسينات الأخرى وتليق بسيارة فاخرة.

بنتلي بنتايجاالمقصورة أيضا ستنال حصتها من التحسينات ويبرز ذلك من خلال شاشة نظام المعلومات التي ستصبح أكبر حجما، السبب في ذلك هو التحلي عن الأزرار التقليدية التي تحيط بشاشة نظام المعلومات لصالح توفير أزرار افتراضية داخل الشاشة مما يساعد في إضفاء المزيد من الطابع العصري والفضل في ذلك يعود لتقنية MIB3 الحديثة من مجموعة  التي توفر سهولة أكبر في الإستخدام بجانب إمكانية الموائمة مع كلا من آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

سيتم أيضا توفير لوحة عدادات تمتاز بأنها رقيمة بالكامل حيث سيجري عرض كلا من نطاق دورات المحرك والسرعة وحرارة سائل التبريد وأيضا مستوى الوقود بشكل رقمي بالكامل مما يساعد في توفير محتوى أكثر وضوحا من السابق بجانب إعادة تصميم فتحات التهوئة الخاصة بنظام التكييف.

من المتوقع إمكانية توفير مقصورة تستوعب 5 ركاب ومن الممكن أيضا توفير خيار قادر على استيعاب 7 ركاب وبالطبع مع توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية التي توفرها شركة بنتلي للزبائن.

بنتلي بنتايجالم يجري بعد التأكيد على إدخال أي تحسينات على خيارات المحركات علما أنه يتوفر 3 خيارات، الأول هو بسعة 6.0 ليتر ومكون من 12 إسطوانة بشكل W12 ويتصل بشاحني تيربو مما يساعد على انتاج 600 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران، ترتفع القوة لغاية 635 حصان في نسخة سبيد فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر.

يوجد خيار أصغر حجما وهو V8 بسعة 4.0 ليتر وأيضا يتصل بشاحني تيربو مما يمكن من انتاج 550 حصان و770 نيوتن متر من عزم الدوران، يوجد خيار الهايبرد “Plug-in hybrid” الذي يتكون من محرك بنزين سداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر بجانب محرك كهربائي مساند قابل للشحن الخارجي مما يمكن من انتاج 460 حصان وعزم دوران لغاية 700 نيوتن متر، علبة التروس لكافة خيارات المحرك أوتوماتيكية من 8 نسب تنقل القوة للعجلات الأربعة.