تسريب بعض التفاصيل عن بورشه كايين GTS كوبيه

جرى مؤخرا تسريب بعض التفاصيل عن بورشه كايين GTS كوبيه والتي من شأنها أن تحتل مكانا وسطيا بين خيارات المحرك من طراز كايين كوبيه مما يساعد في زيادة الخيارات.

جرى في وقت سابق الكشف عن نسخة الكوبيه من بورشه كايين للرد على الفئة ذاتها من مرسيدس-بنز GLE وبي ام دبليو X6، بورشه كايين GTS كوبيه من شأنها أن توفر أداء رياضي بسعر أقل من خياري التيربو S وتيربو S هايبرد.

بورشه كايين GTS كوبيه

في البداية لا بد من الإشارة إلى أن تسمية GTS لدى بورشه تشير إلى أن الطراز يحتل مكانا وسطيا بين طراز S وطراز القمة مما يساعد في توفير خيار يوازن بين الأداء الرياضي والطابع المميز للسيارة.

بورشه كايين GTS كوبيهمن ضمن التوقعات هو توفير محرك V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 453 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 620 نيوتن متر، علبة التروس ستكون أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تمتاز بأنها ثنائية الكلتش تقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة، يجدر الذكر أنه من ضمن مواضع الجدل هو إعتماد محرك V8 أو V6 علما أن ذلك لم يتأكد رسميا بعد.

بورشه كايين GTS كوبيه

من ضمن التوقعات كذلك هو في توفير تصميم خلفي مميز لهذا الخيار من المحركات والذي يتمثل في وضع مخارج العادم في الجهة الوسطية من أسفل الصادم الخلفي أو من الممكن أن تكون رباعية تتوزع على جوانب الصادم الخلفي مما يساعد بدوره على زيادة الطابع الرياضي وهو الغاية من أي طراز يحمل شعار بورشه.

بورشه كايين GTS كوبيهستتمتع المقصورة بالمكونات ذاتها الموجودة في بقية خيارات المحركات لكن لا بد من وجود ما يميز هذا الخيار من تجهيزات بالمقارنة مع خيارات المحرك الأقل قوة والتي من ضمنها كتابة GTS في لوحة العدادات وتحديدا في حيز عداد نطاق دورات المحرك “RPM”.

بورشه كايين GTS كوبيهلم يتم بعد تحديد الموعد الرسمي لإطلاق بورشه كايين GTS كوبيه لكن من المتوقع أن يجري ذلك في وقت لاحق لعام 2020 والهدف من ذلك توفير زيادة لافتة في المبيعات بسبب تعدد خيارات المحرك علما أنه منذ إطلاق أول أجيال طراز كايين عام 2002 ساهم ذلك في إعطاء دفعة قوية من المبيعات لشركة بورشه.