بي ام دبليو X2 المجددة تظهر تحت الغطاء التمويهي بإنتظار الكشف الرسمي

في الوقت الحالي باتت المنافسة مشتدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي من كافة الأحجام وهو ما يدعة العديد من الصانعين لإدخال التحديثات بشكل دوري، بي ام دبليو X2 المجددة هي خير مثال على ذلك.

الغاية من بي ام دبليو X2 المجددة هي الرد على إدخال تحديثات على الطراز المنافس الرئيسي لها وهو مرسيدس-بنز GLA وبالتالي لا بد من الرد بالطريقة الملائمة، يجدر الذكر أن الجيل الحالي من طراز X2 يعود انتاجه لعام 2017 كطراز لعام 2018.

بي ام دبليو X2 المجددةتم مشاهدة نسخة تجريبية للطراز المحسن من بي ام دبليو X2 لكن بدون وجود طلاء تمويهي مما يساعد بالكشف عن بعض التفاصيل للنسخة المجددة.

من ضمن التحسينات تبرز الجهة الأمامية من السيارة حيث سيجري إعداة تصميم مكونات المصابيح الأمامية من أجل توفير إنارة أفضل بجانب وجود كشافات الضباب في أسفل المصابيح مما يساعد على توفير مظهر مميز.

بي ام دبليو X2 المجددةبالطبع تتضمن التحسينات على الجهة الأمامية كذلك إعادة تصميم شبكة التهوئة المزدوجة لتصبح أكبر حجما بشكل لافت بالمقارنة مع السابق على غرار العديد من الطرازات الأخرى من العلامة البافارية مما يساعد في تمييزها بشكل أوضح.

بي ام دبليو X2 المجددةفي المقابل فإن الجهة الخلفية هي الأقل حصولا على التحسينات والتعديلات حيث أنه تم إعادة رسم المصابيح الخلفية وتحتوي بداخلها على إضاءة ليد بارزة مما يساعد في إضفاء طابع عصري للسيارة كما أنه سيجري توفير خيارات جديدة من الألوان وتصاميم العجلات.

من المتوقع أيضا أن يجري تزويد المقصورة بلوحة العدادات الجديدة ذات الطابع الرقمي بالكامل بجانب وجود شاشة نطام المعلومات الجديدة المتوفرة في العديد من طرازات العلامة البافارية لإضفاء طابع الحداثة للسيارة.

بي ام دبليو X2 المجددةلم يتم التطرق فيما إذا كان سيتم إدخال تحسينات على المحرك في النسخة المحسنة من بي ام دبليو X2، في المقابل تتوفر خيارات المحرك إما ثلاثي الإسطوانات بسعة 1.5 ليتر مع شاحن تيربو بقوة 140 حصان “Sdrive 18i” أو رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يوجد 3 خيارات من ناتج القوة الأول هو 192 حصان “Sdrive 20i” فيما أن الثاني بقوة 231 حصان “Sdrive 28i” والثالث بقوة 300 حصان تحت تسمية “M35i”.