بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولد: إصدار خاص لمن يريد التألق

قامت شركة بي ام دبليو بالكشف عن خيار جديد من التجهيزات لطراز الفئة الثامنة وهو بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولد حيث أنه يساعد من يريد سيارة ذات طابع أكثر تميزا.

[smfi-insert-default-slider]

هل امتلاك طراز الفئة الثامنة لا يوفر التميز المطلوب؟ حسنا، بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولد هي ربما الجواب الأمثل لذلك حيث أنها تتمتع بطاربع مميز يبرز من خلال إمكانية اختيار درجتين من اللون الأسود بجانب وجود اللون الذهبي.

بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولدسيتوفر اصدار جولد ثاندر على كافة خيارات الهيكل الخارجي لطراز الفئة الثامنة وهي الكوبيه والمكشوفة وأيضا جراند كوبيه كما أنه لن يتم انتاجها بعدد محدود بل تجهيز إضافي لكن لم يتم بعد تحديد تكلفته على السعر الإجمالي.

الجهة الأمامية هي الأقل حصولا على اللون الذهبي حيث يبرز على شكل خطين على أطراف الصادم الأمامي فقط لكن في المقابل فإن فتحات شبكة التهوئة الكبيرة في الصادم الأمامي كفيلة بتوفير المظهر المميز.

بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولديبرز اللون الذهبي بكثافة أكبر على الجهة الجانبية حيث يبرز بشكل خط يمتد أسفل الأطراف الجانبية للسيارة بجانب وجود اللون ذاته على أغطية المرايا الجانبية مما يوفر المزيد من التألق.

العجلات المعدنية أو الجنوط في هذا الاصدار أصبحت بدورها تتمتع باللون الذهبي بالكامل علما أن قياسها يبلغ 20 بوصة وتتمتع بتصميم خماسي الأذرع وثنائي التشعبات علما أنه يمكن من خلال الأذرع ملاحظة إسطوانات الكبح الكبيرة الحجم وأيضا غطاء أقراص المكابح.

بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولدتبرز الجهة الخلفية من خلال وجود جناح خلفي رفيع يتزين باللون الذهبي كما أن الخط باللون ذاته يمتد ليغطي الجهة الوسطية من الصادم الخلفي، يمكن ملاحظة اللون الذهبي في المقصورة على الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وأيضا على حياكة المقاعد بجانب وجود كتابة “Thunder gold edition” على مساند رؤوس الركاب.

بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولدسيتم توفير بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولد لخياري المحركات 840i والمكون من 6 إسطوانات بسعة 3.0 ليتر مع تيربو بقوة 355 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تنقل القوة إما للعجلات الخلفية أو الأربعة.

بي ام دبليو الفئة الثامنة ثاندر جولدالخيار الثاني من المحركات هو V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بشاحني تيربو، ناتج القوة لهذا الخيار 542 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر، يتوفر هذا الخيار من المحركات بالدفع الرباعي فقط وعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.