الكشف عن بورشه 911 تارجا الجديدة 2021: انطلاقة منعشة دون تنازلات

عند إطلاق أي جيل من طراز بورشه 911 يتم توفير عدة خيارات من أشكال الهيكل من أجل تلبية ما يريده الزبائن، الكوبيه والمكشوفة والمسماة كابريوليه،وبينها فئة تاريخية تجمع بين أفضل ما في الكوبيه وتعطيك ميزة الكابريوليه، انها بورشه 911 تارجا الجديدة من جيل 992.

تم في وقت سابق تسريب بعض التفاصيل عن بورشه 911 تارجا الجديدة من جيل 992 الجديد، وذلك تمهيدا لإطلاقها بوقت قريب وهو ما جرى والنتيجة طبعا تحفة مميزة جديدة من علامة شتوتجارت تلائم الزبائن الذين يريدون الفئة الأكثر تعبيرا عن تراث بورشه الكلاسيكي الخاص.

بورشه 911 تارجا الجديدةمن أبرز الميزات في طراز تارجا الجديد هو أنه يمكن طي جزء من السقف كهربائيا في الجهة الخلفية من السيارة مما يمنح طابعا فريدا لها لكن طبعا من شأن ذلك أن يؤثر على الوزن وبالتالي على أداء السيارة لكن حتما مع بورشه لا وجود لهذه المشاكل، بجانب ذلك تم التخلي عن المقاعد الخلفية.

تتوفر بورشه 911 تارجا الجديدة بخيارين من المحركات، الخيار الأول هو بسعة 3.0 ليتر ومكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة لهذا الخيار 379 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 449 نيوتن متر ويتوفر تحت تسمية تارجا 4.

بورشه 911 تارجا الجديدةالخيار الأقوى من المحركات هو أيضا بسعة 3.0 ليتر لكن مع إختلاف إعدادات الضبط مما يساعد على انتاج 443 حصان وعزم دوران يصل لغاية 528 نيوتن متر، يتوفر تحت تسمية تارجا 4S.

علبة التروس تتوفر بخيارين، الأول وهو أوتوماتيكي مكون من 8 نسب يمتاز بتوفر عدة وضعيات للبرمجة مثبتة مسبقا لملائمة أسلوب القيادة قدر الإمكان بجانب توفر الخيار اليدوي المكون من 7 نسب لمن يريد متعة القيادة لأبعد حد ممكن.

بورشه 911 تارجا الجديدةيبرز تميز تصميم بورشه 911 تارجا الجديدة عند النظر للجهة الجانبية منها حيث يبرز القوس الفضي ومن ثم خلفه قطعة الزجاج الكبيرة التي تتحرك كهربائيا لإستيعاب جزء من السقف مما يضفي رونقا مميزا للسيارة.

مقصورة بورشه 911 تارجا هي كأي سيارة من طراز 911 فئة 992 لكن طبعا تم تعديل تصميم المكونات من أجل تحمل أشعة الشمس عند القيادة أثناء فتح السقف وهو أمر لا بد منه.

بورشه 911 تارجا الجديدةسيتوفر خيار التارجا في وقت لاحق للبيع في عام 2020 كطراز لعام 2021 لينضم بذلك إلى طراز التيربو كالخيارات الأعلى سعرا بجانب توفر الخيارات الأساسية لملائمة ميزانيات الزبائن قدر الإمكان.