هل هذا هو الشكل النهائي مرسيدس-بنز الفئة S الجديدة 2021؟

بعدما تم في وقت سابق تسريب صور بشكل غير رسمي عن الجيل القادم من طراز مرسيدس-بنز الفئة S أثار ذلك موجة واسعة من النقاش والجدل فيما أنه إذا كان ذلك هو التصميم الرسمي أم لا.

من ضمن التفاصيل التي تم تسريبها عن مرسيدس-بنز الفئة S هي تصميم الجهة الأمامية حيث أنها ستتمتع بتصميم يساعد في تمييزها عن الخيارات الأصغر منها “الفئة E والفئة C” ومن الممكن أن تتمتع بإضاءة الليزر عوضا عن ليد والتي تساعد في توفير مجال رؤية أفضل.

الفئة Sعند الحديث عن المصابيح الأمامية لا بد من توفير تقنيات مستقبلية بها مثل القدرة على استشعار وجود عوائق في الطريق بجانب الميزات التي تم توفيرها في أجيال سابقة مثل الإضاءة التي تتحرك مع حركة المقود.

لا مفر من ملاحظة شبكة التهوئة الأمامية من السيارة وفقا للصور التخيلية اعتمادا على ما جرى تسريبه، تتميز شبكة التهوئة من خلال حجمها الكبير وهو ما يساعد في إضفاء طابع الهيبة الذي يليق بطراز الفئة S كما أن خيار مايباخ من الممكن تمييزه من خلال شبكة تهوئة يغلب عليها الكروم.

من ضمن التفاصيل كذلك التي تم رسمها في الصور التخيلية هي تصميم الجهة الخلفية للفئة S والذي يبرز من خلال الوضعية الأفقية للمصابيح مع وجود الزوايا على غرار نظيرتها في طراز الفئة E المحدثة التي تم الكشف عنها خلال وقت سابق من عام 2021.

بالطبع لا بد من أن تحتوي المصابيح الخلفية على ما يساعد في توفير الإنارة المطلوبة من أجل القدرة على تمييزها من سائقي السيارات في الخلف بجانب إمكانية توفر إشارات الإنعطاف بشكل خط متحرك كما هو الحال في بعض السيارات مما من شأنه أن يوفر المزيد من التميز للسيارة بجانب طبعا مصابيح الرؤية للخلف.

من ضمن التوقعات هي أنه سيتم في وقت لاحق توفير الخيار المصفح المضاد للرصاص لحماية الشخصيات البارزة “وهو الميزة التي لطالما ميزت هذا الطراز تحديدا” بجانب خيار مايباخ الذي يحتوي على أعلى درجات الفخامة والرفاهية لكن من المرجح بشكل كبير جدا عم توفير خيار الكوبيه والمكشوف من الهيكل.