بنتلي كونتينتال GT المكشوفة تتمتع بتعديلات منصوري لزيادة التميز والفرادة

بنتلي كونتينتال GT المكشوفة تتمتع حتما بكافة وسائل الراحة والرفاهية التي تؤكد توفر ما يلزم لتلبية حاجة من يريد التميز، بالطبع شركة منصوري تلبي رغبة من يريد بالمقابل سيارة فريدة من نوعها.

توفر شركة منصوري تعديلات تساعد في تميز بنتلي كونتينتال GT المكشوفة وهو ما ترغب به فئة من الزبائن لا تقتنع بالزوائد من الشركة الصانعة، من ضمن ذلك الطلاء الخارجي وهو باللون الأسود الغير لامع بالتزامن مع وجود خطوط خضراء.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةمن ضمن التعديلات على السيارة تبرز اللمسات على الناحية الميكانيكية منها، تم وضع التعديلات على المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو، أصبح ناتج القوة يبلغ 640 حصان وعزم الدوران لغاية 890 نيوتن متر.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةتتمتع الجهة الأمامية من طراز كونتينتال GT المكشوف بتصميم شرس وذلك من خلال إعادة رسم لشبكة التهوئة وأيضا الصادم الأمامي والذي يحتوي في أسفله على كشافات ضباب إضافية لتوفير إنارة أفضل.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةتم أيضا التعديل على غطاء المحرك في الأمام ليتمتع بزوج من الفتحات الكبيرة الحجم وهو ما يساعد بدوره في إضفاء المزيد من الشراسة للجهة الأمامية.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةتتضمن التعديلات أيضا الجهة الجانبية من بنتلي كونتينتال GT المكشوفة وهو ما يبرز من خلال الأطراف السفلية التي أصبحت أكثر بروزا بجانب أقواس العجلات التي باتت أعرض مما يساعد في إضفاء الطابع الشرس.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةتم توفير عجلات جديدة بقياس 22 بوصة تمتاز بتصميمها الخماسي الأذرع والثنائي التشعبات لزيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة، جرى تغليف العجلات الأمامية بإطارات 275/35 فيما أن نظيرتها الخلفية هي بقياس 315/30 مما يساعد في تعزيز التماسك والسيطرة.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةالجناح الخلفي الثابت هو ما يميز الجهة الخلفية من بنتلي كونتينتال GT المكشوفة مما يساعد في زيادة التميز، بجانب ذلك يبرز في الأسفل مشتت الهواء الخلفي وأيضا مخارج العادم الرباعية التي تفي طابعا مميزا يليق بسيارة مكشوفة فارهة.

بنتلي كونتينتال GT المكشوفةبنتلي كونتينتال GT المكشوفةتبرز المقصورة من خلال اللون الأخصر الذي يغطي أجزاء واسعة من المقاعد وأيضا لوحة القيادة وبطائن الأبواب بجانب نمط الحياكة الذي يساعد في إضفاء طابع خاص بها مقارنة بالطراز القياسي.