بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفة لتوفير أقصى درجات الفرادة

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفة

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفة هي أحدث إبداعات فرع السيارات الخاصة مولينر لدى بنتلي حيث أنه قادر على اثبات أنه لديه المزيد من وسائل التميز لمن يرغب بذلك ولا يكتفي بالسيارات الموجودة في صالات العرض.

ستظهر بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفة خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2020 وذلك من أجل المساعدة في جذب أكبر قدر ممكن من الزوار لمنصة العرض الخاصة ببنتلي، يجدر الذكر أنه في المقابل أعلنت بعض شركات السيارات مقاطعتها للمعرض مثل لامبورجيني.

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفةتحتوي السيارة على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 626 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفةيتميز طراز بنتلي كونتينينتال GT مولينر بأنه يوفر لزبائن بنتلي خيارات متعددة للتجهيزات بما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم حيث يمكن الإختيار من بين 61 لون للطلاء الخارجي فيما أنه يمكن الإختيار بين 8 مجموعات لألوان المقصورة الداخلية لكن بالطبع يمكن الطلب كما يريد الزبون.

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفةتتضمن التجهيزات بدورها عجلات كبيرة بقياس 22 بوصة تمتاز بالتصميم المتعدد الأذرع وهو ما يوفر الفرادة والتميز قدر الإمكان كما أنها مغلفة بإطارات تساعد على توفير العزل الصوتي المطلوب وأيضا تحمل العزم الهائل للمحرك.

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفةتتميز المقصورة بدورها من خلال وجود عدد كبير من الغرز لحياكة المكونات حيث تم التصريح بأن عددها يقارب 400 ألف غرزة تتوزع على المقاعد الأربعة وبطائن الأبواب وأيضا لوحة القيادة مما يساعد في زيادة طابع الفرادة وإثبات ما يستطيع فرع مولينر إنجازه.

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفةلا بد من توفير كافة الرفاهية لركاب بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفة كافة، يبرز ذلك من خلال نظام الصوت المكون من 18 مكبر صوت تتوزع على كاف أنحاء المقصورة علما أنها تستمد الطاقة من مضخم صوت بقوة 2200 واط.

بنتلي كونتينينتال GT مولينر المكشوفةستثير هذه السيارة فضول البعض لمعرفة السعر وهو أمر لا يمكن التكهن به بسبب أن هذه السيارة سيتم بناؤها على الطلب الخاص مما يعني أنه لا يوجد سعر محدد والسبب هو اختلاف طلب التجهيزات من قبل كل زبون على حدة، يبدأ سعر طراز بنتلي كونتينينتال GT المكشوفة من 235 ألف دولار ويرتفع إعتمادا على ما يتم طلبه وأيضا تكلفة الشحن.