ألبينا XB7 : سيارة الدفع الرباعي الفارهة بجرعة قوة إضافية

ما يميز شركة ألبينا أنها تطلق نسخة تمزج ما يبن الأداء والفخامة من طرازات بي ام دبليو ويتم أيضا بيعها في صالات العرض الخاصة بها، ألبينا XB7 هي أحدث طرازات شركة التعديل المميزة.

تتخذ ألبينا XB7 من بي ام دبليو X7 قاعدة لها لكن مع وجود لمسة ألبينا التي تساعد على توفير نسخة أكثر تميزا منها وهو ما يساعد في تلبية المنافسة الكبيرة في فئة سيارات الدفع الرباعي الكاملة الحجم التي تستطيع استيعاب 3 صفوف من المقاعد.

ألبينا XB7يحتوي طراز XB7 على محرك V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 612 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 800 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية تنقل العزم للعجلات الأربعة.

ألبينا XB7تتميز السيارة من الخارج بفضل وجود الصادم الأمامي ذو التصميم المميز من خلال الفتحات الأكبر حجما في الأمام بجانب وجود شارة ألبينا في الجهة السفلية الوسطية وهو ما بات السمة الإعتيادية لأي طراز يحمل شعار هذه الشركة.

ألبينا XB7يمكن تمييز الجهة الجانبية من خلال أقواس العجلات التي أصبحت بدورها أكبر حجما وتزيد من عرض السيارة بشكل لافت بجانب وجود الألمنيوم على الجوانب السفلية من السيارة، لا مفر من ملاحظة العجلات الكبيرة بقياس 21 بوصة وبالتصميم المتعدد الأذرع الذي بات السمة المميزة لأي طراز يحمل شعار ألبينا، تم تغليف العجلات بإطارات يبلغ قياسها 285/45 لكلا من الجهة الأمامية والخلفية.

ألبينا XB7يوجد أيضا خيار أكبر من العجلات بقياس 23 بوصة ومغلف بإطارات بقياس 285/35 في الأمام و 325/35 في الخلف مما يساعد في زيادة التماسك وأيضا إضفاء مظهر أكثر تميزا للسيارة.

ألبينا XB7مخارج العادم الرباعية والجناح المكون من ألياف الكربون هي أبرز السمات التي تميز الجهة الخلفية من ألبينا XB7 وتساعد في إضفاء الطابع الرياضي لسيارة يغلب عليها الطابع العائلي.

ألبينا XB7ألبينا XB7عند دخول المقصورة يمكن ملاحظة المقاعد الجلدية التي تحتوي على النقوش المميزة من أجل زيادة طابع الفخامة بجانب وجود الديكور الخشبي المصقول بعناية، يمكن أيضا وكتجهيز إختياري طلب تركيب شاشات داخل مساند الرؤوس لركاب المقاعد الخلفية للمزيد من الترفيه لهم كما يمكن أيضا ملاحظة وجود شعار ألبينا مكان شعار بي ام دبليو.