أودي تقدم إي-ترون S:خيار الأداء والشكل الرياضي من كهربائية أودي

لا يزال البعض متشككا في قدرة السيارات الكهربائية على توفير الأداء الرياضي، ربما تكون أودي إي-ترون S قادرة على إزالة ذلك من خلال قدرتها على توفير أداء مميز.

إذا كانت قوة طراز إي-ترون من أودي غير كافية للبعض فقد جاء الحل المناسب لذلك وهو أودي إي-ترون S التي تتمتع بجرعة إضافية من القوة بجانب التصميم الأنيق والمقصورة الفارهة.

أودي إي-ترون Sتبلغ قوة البطارية 91 كيلوواط/ساعة علما أنه يتم استغلال 86 كيلوواط/س فعليا، يعتبر ذلك كافيا لتزويد المحركات الكهربائية الثلاث من أجل انتاج 500 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 973 نيوتن متر، يبلغ مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا 359 كم للخيار الإعتيادي من أشكال الهيكل فيما يرتفع لغاية 363 كم في خيار سبورت باك.

يمكن التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.5 ثانية فيما أن السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 210 كم/س وذلك من أجل الحفاظ على مدى السير وعدم استهلاك طاقة البطارية في وقت أقل.

أودي إي-ترون Sتبرز الجهة الأمامية من السيارة من خلال وجود خطوط ليد تمتد على الجهة الخارجية للمصابيح الأمامية مما يضفي الطابع الشرس على الجهة الأمامية من السيارة بجاني الشبكة الأمامية التي تحتوي على شعار الحلقات الرباعية المتداخلة وأيضا لوحة التسجيل بجانب وجود كشافات الضباب على أطراف الصادم الأمامي.

أودي إي-ترون Sأبرز ما يميز طرازات إي-ترون هو التخلي عن المرايا التقليدية لصالح زوج من الكاميرات تقوم بنقل الصورة لداخل المقصورة عبر زوج من الشاشات، يتميز خيار سبورت باك من خلال تصميم السقف المائل بفارق ملحوظ بالمقارنة مع الطراز الإعتيادي وهو يناسب من يريد المزيد من الطابع الرياضي.

أودي إي-ترون Sأودي إي-ترون Sتتوفر العجلات بقياس 21 بوصة كتجهيز قياسي فيما تم التصريح أنه سيجري في وقت لاحق من عام 2020 توفير عجلات بقياس 22 بوصة كتجهيز اختياري لمن يريد المزيد من التميز.

أودي إي-ترون Sتبرز الجهة الخلفية من خلال وجود المصابيح التي تتصل ببعضها من خلال خط أحمر بجانب خطوط ليد وأيضا تبرز إشارات الإنعطاف المتحركة للدلالة على إتجاه السيارة، يمكن ملاحظة وجود شارة S في أسفل المصابيح الخلفية للدلالة على تمتع السيارة بجرعة إضافية من القوة.

أودي إي-ترون Sعلى غرار طراز إي-ترون الإعتيادي تبرز المقصورة من خلال وجود عدة شاشات مثل شاشة نظام المعلومات والشاشات على الأطراف التي تنقل محتوى الكاميرات على الجوانب بالتزامن مع وجود شاشة في أسفل لوحة القيادة الوسطية للتحكم بنظام التكييف مما يجعل المقصورة شبيهة بالمركبة الفضائية، يجدر الذكر أنه يتوفر عدة أنماط لتجهيز المقصورة كما يمكن اختيار الديكور الخشبي أو الكربوني حسب الرغبة.