هونجكي +H9 النسخة المطولة من الصينية الأفخم

هونجكي +H9

لا بد من وجود الخيار الطويل من قاعدة العجلات للطرازات الفارهة من أجل إتاحة المجال للمزيد من تجهيزات الراحة والرفاهية، هونجكي +H9 الصينية تتمتع بفارق لافت في الطول مما يساعد على توفير مساحة أكبر لركاب مقعدها الخلفي الفاره.

تتمتع هونجكي +H9 بزيادة في الطول بفارق 40 سم بالمقارنة مع هونجكي H9 القياسية وهو ما يناسب أكثر من يريد الإستعانة بسائق خاص من أجل الإستراحة قدر الإمكان والتمتع بأحدث ما يتوفر من تجهيزات في المقعد الخلفي، لم يتم بعد تأكيد الموعد الرسمي لإطلاق السيارة علما أن النسخة القياسية تم الكشف عنها مبكرا مطلع عام 2020.

هونجكي +H9

ميكانيكيا يوجد خيارين من المحركات، الأول هو رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر بتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 252 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 380 نيوتن متر، الخيار الأكبر هو سداسي الإسطوانات بشكل V6 وبسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، يبلغ ناتج القوة 272 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

لم يتم التصريح عن أية معلومات عن علبة التروس حيث تم الإكتفاء بالتصريح بأنها أوتوماتيكية فقط وتقوم بنقل القوة للعجلات الخلفية وهو ما يكفي لتحريك سيارة فارهة طويلة الحجم.

هونجكي +H9

كأي سيارة فارهة تبرز الجهة الأمامية من خلال وجود الكروم بكثافة خاصة على شبكة التهوئة مما يساعد على اثبات الحضور بجانب وجود كشافات الضباب وإشارات الإنعطاف على أطراف الصادم الأمامي فيما أن المصابيح الأمامية تبرز من خلال التصميم بالوضعية الأفقية بجانب وجود تقنية ليد التي تساعد بدورها في توفير إنارة أفضل.

عند النظر للجهة الجانبية من هونجكي +H9 يبرز فارق الطول بشكل واضح وذلك من خلال وجود الخط الرمادي العريض وأيضا الزجاج الذي يلي النوافذ الخلفية مما يضفي طابع الفخامة المطلوب بجانب وجود خط الكروم في أسفل الجوانب وأيضا العجلات الكبيرة الحجم.

هونجكي +H9

تبرز المصابيح الخلفية الرفيعة التي تمتد على زوايا السيارة على غرار السيارات الأمريكية الكلاسيكية بجانب وجود خطوط الكروم والفتحات الكبيرة لإستيعاب مخارج العادم مما يضفي طابع الفخامة.

هونجكي +H9

لم يتم بعد التصريح عن أي تفاصيل تتعلق بالمقصورة لكن يمكن التكهن بوجود مقاعد جلدية توفر أقصى درجات الراحة وأيضا مع خاصية التدليك بجانب إمكانية التبريد أو التدفئة، عند الحديث عن مقصورة هذه الفئة من السيارات لا بد من وجود الديكور الخشبي بل وأيضا شاشات لركاب المقاعد في الخلف يتم التحكم بها بشكل منفصل بجانب وجود ثلاجة للمشروبات.